الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:23 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو الجنايني: محمد فضل لا يعمل لصالح أجندات أبو ريدة

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة برئاسة اتحاد الكرة من قبل الفيفا، أن تعيين خمسة أعضاء في اللجنة قليل جدا على كم الملفات الموجود داخل الجبلاية، موضحا أنه كان يجب زيادة عدد الأعضاء حتى يتمكن المجلس من القيام بمهامه على أكمل وجه.

وأضاف الجنايني، أن محمد فضل من أكثر الشخصيات الدؤوبة على العمل باتحاد الكرة، رافضا اتهام فضل بتنفيذ أجندات لصالح المهندس هاني أبوريدة أو غيره من المسئولين".

وأوضح الجنايني، أنه لا يوجد انتماءات لدى أعضاء اللجنة الخماسية مشددا: "رفضت تأجيل المباريات بالتليفون، ومباراة الأهلي والزمالك التي تم تأجيلها جاء بها قرار من الجهات الأمنية".

وأشار إلى أنه تحمل العديد من الاتهامات الباطلة، مثلما حدث في لقاء السوبر وهو برئ منها تماما.

وسبق للجنايني شغل منصب عضو مجلس إدارة بنادي الزمالك، خلال الفترة من 2006 إلى 2013، إلى جانب عضوية مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة ما يجعله من اصحاب الخبرة في مجال العمل الرياضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة