الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هبه مجدي.. معلومات عن النجمة التي يعتبرها الجمهور أفضل وأجمل من ياسمين صبرى

هبه مجدي
هبه مجدي

بعد حالة الغرور التي أصابت ياسمين صبري واشتراطها تقاضي 250 ألف دولار للظهور في أحد البرامج تعرضت لهجوم شديد من رواد السوشيال ميديا الذين أكدوا أنها ليست موهوبة وهناك نجمات أفضل منها بكثير.. المفاجأة كانت في اختيار النجمة هبة مجدي المتكرر في تغريدة تداولها عدد كبير وتقول: بيقولوا ياسمين صبري جميله وطالعين بيها السما، خلاص معندكمش نظر دا اخركم في الجمال .. على فكره بقي هبه مجدي أجمل منها بمراحل وعسل اوي وكيوت واللي عاوز يعاركني يعاركني

في السطور التالية نستعرض لمحات من مسيرة النجمة هبه مجدي

هبة مجدي الممثلة المصرية المشهورة، وواحدة من الوجوه الشابة في الساحة الفنية المصرية. تميزت بأدائها لمختلف الأدوار الكوميدية والدرامية والتاريخية.

التي دخلت عالم الفن بسن صغير وتمكنت من تكوين شخصيتها الفنية وحجزت لنفسها مكانة بين النجوم المصريين الشباب. شاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية كما تألقت في عالم السينما بعدة أعمال ناجحة. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن هبة مجدي.

ولدت هبة مجدي عبد المنعم في 28 يوليو من عام 1988 بمدينة القاهرة في مصر، كانت منذ طفولتها محبة للفنون وبعمر الخمس سنوات بدأت بتعلم رقص الباليه. تخرجت من جامعة عين شمس من قسم النقد المسرحي بكلية الآداب، كما درست بمعهد الموسيقى العربية في أكاديمية الفنون.

منذ عمر العشر سنوات تقريبًا بدأت هبة مجدي بالظهور على شاشة التلفزيون في مسلسلات الأطفال كان أولها مسلسل العيد ألوان للمخرج محمد رجائي.

كما التحقت بدار الأوبرا المصرية ومن هناك تدربت تحت إشراف الموسيقار صلاح عرام وهكذا دخلت إلى عالم الفن والتمثيل.

بعد ذلك حصلت على فرصة للعمل مع نجم الكوميديا فؤاد المهندس في برنامج فوازير عمو فؤاد.

في عام 2002 ظهرت لأول مرة في مسلسلات الكبار حيث لعبت دور صغير في مسلسل السيرة الذاتية قاسم أمين للمخرجة إنعام محمد علي، وتبعه في العام التالي مشاركتها بالمسلسل العائلي حكايات زوج مُعاصر الذي كان من بطولة أشرف عبد الباقي وإخراج شيرين عادل.

في السنوات التالية تابعت أعمالها وحصلت على العديد من الأدوار الثانوية في مختلف الأعمال التلفزيونية وكان أبرزها المسلسل الدرامي امرأة من نار مع المخرج رضا النجار ومسلسل سارة مع المخرجة شيرين عادل ومسلسل الفريسة والصياد مع المخرج خيري بشارة.

في عام 2008 عملت مع مصطفى فهمي وإلهام شاهين في المسلسل الدرامي قصة الأمس. وفي العام التالي لعبد دورًا رئيسيًا في مسلسل قاتل بلا أجر الذي كان من بطولة حسين فهمي وفاروق الفيشاوي ومن إخراج رباب حسين، كما ظهرت بشخصية أمل في المسلسل الرومانسي الأدهم للمخرج محمد النجار.

في عام 2010 شاركت مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة في بطولة المسلسل الاجتماعي العار الذي كان من إخراج شيرين عادل. وفي عام 2012 ظهرت بعدة أعمال تلفزيونية مثل المسلسل الكوميدي الزوجة الرابعة والمسلسل التاريخي الإمام الغزالي، وخاضت تجربة السينما لأول مرة في فيلم التشويق والإثارة وبعد الطوفان مع المخرج حازم متولي.

تابعت هبة مجدي تألقها على الشاشة الصغيرة وظهرت في المسلسل الدرامي الشك للمخرج محمد النقلي في عام 2013، ومسلسل التشويق الخطيئة للمخرج أحمد سمير فرج في عام 2014، والمسلسل الرومانسي ولي العهد للمخرج محمد النقلي في عام 2015.

في عام 2016 تألقت في المسلسل الدرامي يونس ولد فضة الذي كان من بطولة عمرو سعيد وإخراج أحمد شفيق وتأليف عبد الرحيم كمال.

كما شاركت في نفس العام في الفيلم الكوميدي فص ملح وداخ مع المخرج تامر بسيوني. وفي العام التالي لعبت دور البطولة مع نخبة من النجوم في الفيلم الرومانسي يوم من الأيام، كما أدت دور فوزية في المسلسل الدرامي عائلة الحاج نعمان بجزأيه الأول والثاني.

في عام 2018 ظهرت بدور البطولة أمام الزعيم عادل إمام في المسلسل الكوميدي عوالم خفية الذي كان من إخراج رامي إمام.

وتبعه في العام التالي مشاركتها ببطولة المسلسل الدرامي الرومانسي نصيبي وقسمتك الذي يطرح في كل حلقة موضوع جديد عن القضايا المتعلقة بالعلاقة بين الرجل والمرأة، بالإضافة إلى المسلسل الكوميدي طلقة حظ وفيلم التشويق ليلة حب.

أعمالها الأخير هي المسلسلين الدراميين الأخ الكبير وفرصة ثانية اللذين سيصدران في عام 2020.

في عام 2016 تزوجت هبة مجدي من المطرب والملحن المصري محمد محسن، وأنجبت طفلتها الأولى دهب في عام 2017.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.