الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم ماجد المصري وطارق لطفي.. أبطال في خريف العمر

ماجد المصري
ماجد المصري

احتفل النجم ماجد المصري أمس بانطلاق تصوير مسلسله الجديد "الوجه الآخر" من خلال نشر صورة لغلاف السيناريو، عبر حسابه بموقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلا: "بسم الله توكلنا على الله ..الوجه الآخر".

المسلسل بطولة نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشاد، كارولين عزمى، مهند حسنى، وقصة ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويعد المسلسل هو ثاني البطولات المطلقة للفنان ماجد المصرى في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "بحر"، الذي تم عرضه في سبتمبر من العام الماضي.
وظل ماجد المصري طوال السنوات الماضية يقدم دور الرجل الثاني في الدراما، ولعلّ أبرز أعماله الدرامية التي ظهر فيها كبطل ثانٍ مسلسلات: "زلزال"، "الخانكة"، "كلام على ورق"، "مع سبق الإصرار"، "آدم" وغيرها.
حتي أتي دوره في البطولة المطلقة، من خلال مسلسل "بحر" الذي قدّمه في نهاية العام الماضي ، وحقق المسلسل نجاحاً جيداً لكنه ليس المنتظر، لتأتي الفرصة له مرة أخرى ليبحث عن النجاح الكبير الذي سيثبّت قدميه في أدوار البطولة المطلقة.
ماجد المصري ليس الأول الذي ظل لسنوات حتي يصل إلي البطولة المطلقة، فظل الفنان طارق لطفي 25 عاماً حتى يحصل على بطولته الأولى من خلال مسلسل "بعد البداية" في عام 2015 وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً أهّله لأن يستمر في أدوار البطولة المطلقة ليقدم بعدها مسلسلات "شهادة ميلاد"، "بين عالمين"، وكذلك فتح له الطريق في السينما ليقدم أولى بطولاته في السينما من خلال فيلم "122" العام الماضي.
وينطبق الأمر أيضاً على الفنان ياسر جلال الذي انتظر 35 عاماً منذ أول أعماله ليحصل على فرصة البطولة المطلقة الاولى من خلال مسلسل "ظل الرئيس" الذي قدمه عام 2017 ليحقق نجاحاً ساحقاً، ويستمر بعده في تقديم مسلسلات ناجحة بشكل متتالٍ كل عام وهي مسلسلات "رحيم" 2018، "لمس أكتاف" 2019، وأخيراً "الفتوة" 2020.

وظل الفنان خالد الصاوي يقدم أدوار ثانية في أعماله حتي قام ببطولة مسلسل "جمال عبد الناصر" ليعود بعدها ويقدم أدوار ثانية حتي عاد ووصل للبطولة المطلقة في "قانون المراغي" و"أهل كايرو"و "خاتم سليمان" و"الصعلوك"، وغيرها من الأعمال الناجحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.