الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فارس أحلام النجمات : شرقي وغيور ويعرف يعني إيه حب

الباحثات عن الزواج
الباحثات عن الزواج

فاجأت الفنانة أمينة خليل جمهورها أمس بخطوبتها في أجواء عائلية وسرية تامة بعيدا عن أنظار الصحافة والإعلام، ومن الواضح أنها وجدت مواصفات فارس الأحلام الذي كانت تبحث عنه، حيث تحدثت في السابق عن هذه المواصفات  واشترطت  في عريسها صفتين أساسيتين وهما الحنية والتفاهم، فضلا عن توافر الهدوء، وأن لا  يعبر عن غضبه أو آرائه برفع الصوت أو تكسير ما حوله، وأن يكون طموحًا و أن يكون متفهمًا لها حتى بدون أن تتحدث وأن يشعر بها، كما أنه يجب أن يقدرها، ويحبها كثيرًا .

ولم تكن أمينة هي الأولي التي تبحث عن عريس بمواصفات  فسبقتها المطربة  إليسا  تحب الشاب الأسمر صاحب القوام الرياضي والملامح الشرقية، ويغار عليها ويشعرها بوجوده وبنفس الوقت يتفهم طبيعة عملها ويقف إلى جانبها.
وبالنسبة لفتي أحلام مي عز الدين فهي تتمنى أن تجد رجلًا يشببها في كل الصفات وأن يكون نسخة منها.
وعبر حسابها علي موقع الصور الشهير "انستجرام" نشرت الفنانة الشابة منة فضالي، صورة لطفلة، معبرة عن تمنيها أن ترزق بطفلة مثلها وزوج صالح، وعلقت على الصورة كاتبة: "في قمر كده الله أكبر.. ربنا يرزقتي بزوج صالح ومحترم وأخلف طفل جميل زي ده، اللي بيحبني يدعيلي احنا في أيام مفترجة".
وقالت الفنانة حورية فرغلي: "لا يهمني في الرجل أن يكون غنيا أو وسيما، أنا بس عايزاه يراعي ربنا فيا، وأهم حاجة قلبه وأكون مالية عينه، ولو ملكة جمال العالم قدامه برضه يحسسني أني مالية عينه".
وفي إحدي البرامج التلفزيونية أعلنت الفنانة عائشة بن أحمد إنها تلقت عرضا طريفا من شخص وعدها بتنظيف الأطباق والاعتناء بالمنزل إذا قبلته زوجا، وأكدت أنها ترغب في الارتباط، لكن المواصفات التي تبحث عنها في الرجل مختلفة جدا، فمعظم الفتيات إما يفكرن في جمال شكل، أو ثراء، أو شهرة الرجل، أما هي فلديها مواصفات أخرى.
ووضعت الفنانة شيري عادلة شروط في فارس أحلامها، وأهمها أن يكون رجلًا شرقيًا وغيورًا.
وكشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن مواصفات فتي أحلامها، قائلة: "هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في فتى أحلامها، منها أن يكون متفاهم معها، ولديه القدرة على النقاش، وأن يشجعها على حياتها العملية، ويخاف عليها"، مشيرة إلى أنه لا يوجد فرق بين الرجل والمرأة في المعاملة وأنهما متساويان في التعامل، مشيرة إلى أن النساء أقوى من الرجال.
وعن متطلبات الفنانة هنا شيحة التي تتمنها في فارس أحلامها فقالت: "يبقى راجل.. كلمة راجل دي حاجات كتير كتير أوي.. وده بقى شىء نادر في عالمنا الجميل بس تمام".
وعن الصفات التي لا تحبها في الرجل بصفة عامة: "مابحبش الكدب ومابحبش الناس الكدابة ودي أكتر حاجة بكرهها في حياتي، ممكن اتقبل أي حاجة في الدنيا إلا الكذب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.