الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:00 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمل فني جديد يجمع محمد مدين مع إليسا.. وهذه تفاصيله

أعلن الملحن محمد مدين عن تعاونه مع المطربة اللبنانية إليسا، في ألبومها الغنائي الجديد، والذي من المقرر طرحه قريبًا.

وكشف مدين عن ذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتب :" قريبا مع الغالية جدًا على قلبي اليسا في الألبوم الجديد بأغنيتين من توزيع أحمد عبدالسلام وهما هعتبرك مت من كلمات بهاء الدين محمد، وأغنية وانت قصادي كلمات ملاك عادل".

وتتعاون إليسا في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، الذين سبق التعاون معهم، منهم محمد رحيم، ونادر عبدالله، وأمير طعيمة، ووليد سعد، وأسامة مصطفى، وسيتضمن الألبوم أغنية اختارتها إليسا عنوانًا للألبوم، باسم "بايو جرافى"، وهى بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها.

يذكر أن أغنية "غريب الحب" وهي تتر مسلسل "فرصة تانية"، للملحن محمد مدين والمطرب رامي صبري، قد حققت على يوتيوب أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ طرحها، ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانى التترات في رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، وتوزيع نادر حمدى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.