الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلا شيحة تعيد حساباتها في اختيار أعمالها الفنية بسبب طفلة.. أعرف الحكاية

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت الفنانة حلا شيحة عن صورة جديدة لها برفقة طفلة وهي أصغر معجبيها طلبت منها أن تلتقت صورة تذكارية معها أثناء تصوير فيلمها الجديد "مش أنا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة ويقوم ببطولته الفنان تامر حسني، مؤكدة أنها ستختار أعمالها المقبلة بدقة أكثر من أجل هذه الأجيال الصغيرة التي تتأثر بالفن بشكل كبير.
حيث علقت حلا علي الصورة قائلة: "وإحنا بنصور آخر مشاهد فيلمنا مش أنا بنوتة جميلة طلبت منى صورة ففكرت ساعتها فى كل بناتنا والأجيال اللى لسة حتكبر يا ترى أحنا هنبقى سبب لخير وحاجات حلوة تأثر على حياتهم ولا لأ، وقررت إن اللى جاى حيبقى مختلف علشان هما مسئوليتنا كلنا".
من جانب آخر شاركت الفنانة حلا شيحة في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي قامت ببطولته الفنانة يسرا ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم بيومى فؤاد، عبير صبرى، خالد أنور، هنادى مهنى، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، مصطفى درويش، وهو مم تأليف أمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.