الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غياب الجماعية الهجومية وراء تعادل استون فيلا وايفرتون

تريزيجة
تريزيجة

بالرغم من التألق في المباراة الماضية الا أن اللاعب الدولي المصري محمود تريزيجية، واجه صعوبات كبيرة بسبب عدم التعاون معه في الخط الأمامي وانحصار الهجمات على الجبهة الموازية له في اليسار عن طريق اللاعب الأيرلندي جاك جريليش.

ووفقا لمركز الدراسات الرياضية السويسري cies غابت الجماعية عن الخط الأمامي ليظهر كأضعف خطوط الفيلانز في المباراة بالرغم من تقدمهم في البداية بهدف نظيف قبل استعادة ايفرتون زمام التسجيل لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وشارك الدوليان المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى أساسيان فى تشكيل أستون فيلا، قبل أن يتم استبدال تريزيجيه فى الدقيقة 64.بينما حصل أحمد المحمدى على بطاقة صفراء فى الدقيقة 70.

وسيطر استون فيلا على مجريات أحداث الشوط الأول بفضل تحركات الثنائى تريزيجيه وجاك جريليش، ولكن دون وجود فرص حقيقية على مرمى التوفيز.

فى الشوط الثانى سجل المدافع كونسا هدف التقدم لأستون فيلا فى الدقيقة 72، قبل أن يتعادل ثيو والكوت لإيفرتون فى الدقيقة 88.

وكان تريزيجيه قد سجل هدفى فوز أستون فيلا على كريستال بالاس فى الجولة الماضية.

وبتلك النتيجة يحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف عن بورنموث صاحب المركز الـ 18 وتعقدت آماله فى البقاء، بينما إيفرتون فى المركز الحادى عشر برصيد 46 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.