×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 03:54 صـ 19 ربيع آخر 1442هـ
قضايا وتحقيقات

محمد رمضان يتجاهل حكم حبسه ويحتفل بأغنيته ”تيك توك” بالساحل الشمالي

محمد رمضان والطيار أبو اليسر
محمد رمضان والطيار أبو اليسر

تجاهل النجم محمد رمضان قرار محكمة جنح الدقي في الجيزة بحكم حبسه سنة ودفع كفالة قدرها 10 آلاف جنيه، وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، بسبب اتهامه بسب وقذف المجني عليه الطيار الموقوف أشرف سعد محمد أبو اليسر.

ولم يشغل رمضان باله بحبسه وقرر الاحتفال بأغنيته الجديدة "تيك توك" بالساحل الشمالي والتي طرحها صباح أمس مع المطرب العالمي سوبر ساكو، واكتفى بأنه سيتقدم بإستئناف على حكم محكمة الدقي الجزئية.

ووجه أبو اليسر الطيار المفصول، رسالة شكر إلى القضاء المصري الذي أنصفه في هذه القضية، وكذلك الجمهور الذي تعاطف معه في مصر والوطن العربي، مؤكداً أن تفاصيل تهمة السب والقذف تعود إلى ظهور رمضان في لقاء تليفزيوني سابق أنه يطالب رمضان بـ 9 ملايين ونصف المليون.

تعود بداية قصة محمد رمضان والطيار المفصول أبو اليسر، عندما نشر رمضان مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من داخل كبينة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة وهو ما تسبب في سحب الرخصة الخاصة بالطيار أشرف أبو اليسر ووقفه عن العمل مدى الحياة.

وكتب محمد رمضان: "الكابتن أشرف أبو اليسر أرسل المحامي الخاص به، وطالبني بمبلغ 9 ملايين ونصف المليون، أنا سايب الحكم اللي بيعلقوا واللي بيقولوا رمضان تخلى عن الرجل، لو شايفين إن اللي طلبوا ده يرضي ربنا.. أنا أعمله مفيش أى مشاكل".

وخرج "الطيار المفصول" عن صمته بعد تدوينة محمد رمضان قائلاً: "أنا راجل ليا وضعي وتاريخي ومقدرش أطلب فلوس من أى حد أو أقول لحد كده".

يذكر أن أغنية "تيك توك" من إخراج حسام الحسيني، وتصوير وائل درويش، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

محمد رمضان الطيار المفصول أشرف أبو اليسر حكم حبس أغنية تيك توك مسلسل الإمبراطور رمضان انستغرام الساحل الشمالي

مواقيت الصلاة

السبت 03:54 صـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17