الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. حلا شيحة برفقة منتج ومخرجة ”مش أنا” في آخر أيام التصوير

حلا شيحة وسارة وفيق وأحمد دسوقي
حلا شيحة وسارة وفيق وأحمد دسوقي

أوشكت الفنانة حلا شيحة علي الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في فيلم "مش أنا" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة ويقوم ببطولته الفنان تامر حسني، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها من الكواليس برفقة المخرجة سارة وفيق والمنتج أحمد دسوقي، وعلقت عليها قائلة: "حبيت أشاركم آخر يوم تصوير فيلم مش أنا مع المخرجة الجميلة سارة وفيق حبيبتي الجميلة بجد، والمنتج أحمد دسوقي يا رب يعجبكم".
حيث تدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.
من جانب آخر شاركت الفنانة حلا شيحة في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "خيانة عهد" الذي قامت ببطولته الفنانة يسرا ونخبة كبيرة من نجوم الفن وقدمت حلا خلاله دور جديد ومميز آثار إعجاب الجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.