الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 05:48 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية أمير عيد مع ”البنات الشمال”.. وسبب غضب الجمهور من تصريحاته ضد التحرش

امير عيد
امير عيد

أشعل المطرب أمير عيد، مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار منشور له ردا علي سؤال أحد متابعيه عن كيفية التخلص من المتحرشين.
ليرد علي السؤال قائلا:" الحل إننا نعمل عقوبة قانونية بالسجن 15 سنة للمتحرش ونجيب "بنات شمال" كتير ونخليهم يشتغلوا مع الشرطة ونسيبهم في الشارع واللي يتحرش بيهم يتشد متصور صوت وصورة ومع أول واحد هياخدوا هو حكم.. باقي الشعب هيبص في الأرض، أظهر متابعيه مدي غضبهم من الرد، واعتبروا ان ما قاله إهانة للبنات.

واعاد "عيد" نشر الرد في تغريدة له عبر حسابه علي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وأعتذر للجمهور علي هذا اللفظ واوضح أنه استخدمه في إحدى التغريدات القديمة قبل 6 سنوات من الآن، عندما كان يعرض نصيحته للقضاء على ظاهرة التحرش داخل مصر.
حيث علق علي التغريدة قائلا :" مواقع كتير منزلة الخبر ده على أنه جديد وإن دي وجهة نظري لحل مشكله التحرش في ظل الحراك الحالي تجاه المشكلة، أنا فعلا كتبت الكلام ده بس من 6 سنين على (أسك) سؤال كما هو واضح وكنت متعود دايما أهزر مع الناس في ردودي بس ده ميمنعش أني ميصحش أكتب (بنات شمال) وبناء عليه أرجو قبول اعتذاري”.

أمير عيد هو مطرب وعازف قيثارة وممثل من مواليد 26 نوفمبر 1983)في حي المعادي.

شارك في تأسيس فرقة كايروكي التي يعُد هو واحداً من أبرز أعضائها، والتي قامت بإحياء عشرات الحفلات الغنائية في مختلف أنحاء مصر، وقدم أول فيلم له خلال الفترة الماضية بعنوان "بنتولد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة