الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدحت العدل يرد على عفاف مصطفى بعد إساءتها لعبدالرحمن أبو زهرة:”محدش يعرفها وعايزة تتشهر”

أعرب الكاتب والمنتج مدحت العدل عن استيائه من التصريحات التي نشرتها الفنانة عفاف مصطفى، وتسئ فيها في حق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وتهاجمه وتصفه بأنه يشفط الأوكسجين من موقع التصوير بسبب انتقاداته اللازعة للفنانات.

وكتب العدل على حسابه على موقع التدوينات "تويتر" :"خرجت علينا سيدة تطلق على نفسها فنانة لتنال من قيمة وقامة العظيم والأستاذ الكبير عبد الرحمن أبوزهرة ..الحقيقة أنا لا أعرفها ولا أريد ذكر إسمها - أعتقد أن تصريحها تريد به الشهرة- ولكني أشهد أن الفنان الكبير وقد عملنا معاً إنساناً عظيماً فناً وخلقاً وموهبةً".

وقامت عفاف مصطفى بحذف المنشور الذي أساءت فيه للفنان الكبير بعد تدخل من الفنان أشرف زكي، وبعد سيل من الانتقادات التي وجهت لها.

وكان أبو زهرة قد صرح في مداخلة هاتفية أنه يشعر بالاكتئاب والغربة وأن من حوله لا يفهمونه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.