الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استقبله مدبولي .. رئيس الوزراء اليمني يصل القاهرة في زيارة رسمية

مطار القاهرة
مطار القاهرة

وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، رئيس الوزراء اليمنى الدكتور معين عبد الملك، في زيارة رسمية للبلاد تستغرق 3 أيام، بدعوة من رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولى، الذي كان في استقباله بالمطار.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إن مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، استقبل نظيره اليمني في الصالة الحكومية بمطار القاهرة، فور وصوله من اليمن.

من المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء اليمني، خلال زيارته للقاهرة، مع كبار المسؤولين حول أبرز الملفات المشتركة والقضايا المطروحة على الساحة اليمنية، كما يلتقى معين مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بالإضافة إلي الإطلاع على المسيرة التنموية والتجربة الاقتصادية الرائدة فى مصر والاستفادة منها فى اليمن، وضمن جدول الزيارة سيقوم رئيس الوزراء اليمني بجولة فى العاصمة الإدارية الجديدة للاطلاع على أضحم المشروعات التى تم تنفيذها والاستفادة منها بما يناسب اليمن.

وكان السفير أحمد فاروق، سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، عقد مباحثات مع الدكتور معين عبد الملك رئيس الوزراء اليمني، الأسبوع الماضى، وسلمه خلال اللقاء رسالة خطية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، جدد فيها التأكيد على اهتمام مصر باليمن ودعمها للأشقاء هناك، وتضمنت الرسالة دعوة رئيس الوزراء اليمني لزيارة القاهرة في أقرب فرصة للتباحث والتشاور حول أفضل السبل لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.