الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:31 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
30 دقيقة .. برشلونة يتقدم ضد باريس سان جيرمان بهدف رافينها بدوري الأبطال عاجل .. اعلان التغيير الوزارى الخميس .. جهات سيادية ورقابية رفعت الأسماء للرئيس .. تعيين حكومة جديدة برئاسة مدبولى محمد رمضان يثير الجدل بفيديو من داخل طائرته الخاصة التشكيل الرسمي لمباراة بوروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في دورى الأبطال بسمة عطا تطرح أحدث أغانيها عادي عادي يوم 17 إبريل ديمبيلي ومبابي وباركولا يقودون باريس سان جيرمان ضد برشلونة بدوري الأبطال التموين تكشف عن حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في مايو 2024 شقة نحس وسبب لوفاة والدي .. ماذا قال نجل فؤاد المهندس بعد الحريق الذي نشب بمنزله بالزمالك ازاي اجيب عربيه بكارت الخدمات المتكامله؟ شروط الحصول على سيارة معاقين بكارت الخدمات المتكاملة الجديد هايدي موسى تطرح البرومو الرسمي لـ أحدث أغانيها ”عزيز” رافينها وليفاندوفسكي ويامال يقودون برشلونة ضد باريس سان جيرمان ضبط 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات الطريق بمنطقة فيصل

شكرى يوجه الإنذار الأخير لتركيا قبل المواجهة فى ليبيا

شكرى
شكرى

أكد وزير الخارجية سامح شكري إن ما يجري فى ليبيا يشكل تهديدا جسيما للأمن القومي العربي والمصري مشددا على أن مصرتراقب الأوضاع في ليبيا بكل جدية وتتخذ من الإجراءات الحاسمة ما يؤمنها ويؤمن الأمن القومي العربي.

وأضاف شكرى خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأردنى أيمن الصفدى اليوم الأحد فى العاصمة عمان أن هناك محاولات من خارج الإقليم للتوسع العسكري على حساب الأمن القومي العربي، واصفا الأمر بالخطير، وتابع قائلا: "لابد من مواجهته بشكل حاسم".

وأشارشكري إلى أن التدخلات الخارجية في ليبيا، وجلب المسلحين الأجانب يشكل تهديدا جسيما للأمن القومي المصري والعربي، متهما أطرافا خارجية بزعزعة الاستقرار.

وشدد في كلمته على ضرورة إيجاد توافق ليبي ليبي يؤدي لإنهاء الأزمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.