الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطة جديدة لتطوير النادي العام لهيئة قناة السويس بالإسماعيلية

محمد الشرقاوي
محمد الشرقاوي

شدد محمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة النادي العام بالإسماعيلية التابع لهيئة قناة السويس، على أن الفترة المقبلة سوف تشهد طفرة في تطوير عدد من الأندية والخدمات المقدمة بها وذلك في ظل الدعم المادي والمعنوي اللامحدود الذي يقدمه الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس.

وقال الشرقاوي: "نسعى دائما لتطوير كافة الأندية الاجتماعية التي يديرها النادي العام كأندية" الشاطئ، الجولف، الشراع والفروسية والتنس والنادي الاجتماعي، لتقديم الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والثقافية والرياضية سواء بمعرفتنا، أو من خلال استثمار إمكانيات النادي الكبيرة، ومشاركة القطاع الخاص لاستغلال ملاعب الاندية لإقامة تدريبات أكاديميات اللياقة البدنية وكرة القدم والتنس، والفروسية، والكرة الطائرة، والجمباز، وكرة السرعة".

وأضاف رئيس مجلس ادارة النادي العام لهيئة قناة السويس، أن كورونا أثرت بالسلب بالطبع على جميع أنشطة النادي وعلي إيرادات الأندية ولكن لم يؤثر ذلك على التزامنا بصرف أجور جميع العاملين كاملة، وقمنا باستغلال فترة الحظر برفع كفاءة كافة الأندية، وتعقيمها وتطهيرها، وقد تم إعادة فتح الاندية منذ بداية شهر يوليو الجاري لاستقبال الاعضاء المرافقين، وذلك في حدود نسبة ٢٥٪ من الطاقة الاستيعابية المسموح بها لكل نادي علي حده وذلك في ضوء تعليمات الجهات المعنية بالدولة.

وتابع: "الشرقاوي" تصريحاته أننا نعمل في مجلس إدارة كمنظومة متناغمة يسودها الحب والاحترام وكلنا نعمل من أجل الارتقاء بأندية النادي العام وتعظيم إيراداته وتقليل مصروفاته وتقديم أفضل خدمة للسادة أعضاء النادي ورواده من أبناء مدينة الإسماعيلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.