الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. الصناعات الغذائية تناقش اليوم مستقبل القطاع فى مصر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعقد غرفة الصناعات الغذائية برئاسة المهندس أشرف الجزايرلي
في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء ندوة إلكترونية تحت عنوان: مستقبل الصناعات الغذائية فى مصر... الفرص المحلية والآفاق العالمية" بالتعاون مع المجلس الدولي للصناعات الصغيرة (ICSB) بمشاركة الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

وتهدف الندوة إلى إلقاء الضوء على الفرص التي تولدت لقطاع الصناعات الغذائية على المستوى المحلي والدولي بعد جائحة كورونا وبالرغم من آثارها السلبية، وكذلك فرص القطاع على المستوى المحلي والإقليمي والدولي لمرحلة ما بعد جائحة كورونا.

وتأتي هذه الندوة في إطار ما تقوم به الغرفة من مجهودات لتقديم خدمات متميزة للسادة الأعضاء من شأنها النهوض بالصناعات الغذائية، خاصة على مستوى الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وسعياً من الغرفة لرفع الوعي ونقل الخبرات وتبادل وجهات النظر بين أصحاب المصلحة.

وتعقد الندوة بالتعاون مع المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة (ICSB) وهو مجلس دولي معني بتعزيز ونمو وتطوير الشركات الصغيرة في جميع أنحاء العالم. ويجمع بين المعلمين والباحثين وصانعي السياسات والممارسين دولياً لتبادل المعارف والخبرات في مجالات تخصصهم من خلال المنشورات والبرامج وورش العمل والدورات التدريبية والشهادات.

كما يشارك في الندوة المهندس هانى برزى – رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، سيف ثابت - الرئيس التنفيذي لشركة جهينة ونائب رئيس غرفة الصناعات الغذائية -أحمد العيوطي – العضو المنتدب لشركة أجا للتصنيع الزراعي ورئيس شعبة الخضر والفاكهة بغرفة الصناعات الغذائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.