الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:13 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب ليفربول سرق مستلزمات ”حمام ” .. جرائم كوميدية لنجوم الكرة

ريوس
ريوس

سمعنا عن لاعب كرة يقع في جريمة مخدرات أو اغتصاب او اعتداء، لكن هناك وقائع قد تكون غريبة ومضحكة على مسامع الجماهير حينما يكون مرتكبها لاعب كرة تحيط به أضواء الشهرة وتغدق عليه الأموال من كل حدب وصوب.
جرائم السرقات مثلا، قد تكون مناسبة للصوص لكنها كوميدية وغير مبررة في نفس الوقت للاعب الكرة الذي يتقاضى ملايين من عمله بجانب نفحات الإعلانات والتسويق وقيمة الجوائز الفردية والجماعية التي تنهال عليه كل موسم.

الموجز يستعرض جرائم كوميدية لنجوم الكرة في هذا التقرير.

بوبي مور
رغم الملامح البريئة للنجم الإنجليزي السابق، إلا أنه تورط في عملية سرقة مجوهرات بجنوب إفريقيا في فترة السبعينات، وتم استبعاده من كأس العالم بسبب هذه القضية.

جلين جونسون
في واحدة من أغرب الجرائم، قام مدافع ليفربول السابق بسرقة مستلزمات مرحاض أحد الحانات، حيث شوهد يرتكب الجريمة رفقة صديقه عن طريق رجال الأمن.

مارلون كينج
كينج تلقى 13 تهمة في 7 حوادث كاملة، لكن أغربها على الاطلاق كان سرقة سيارة، وقضى 9 أشهر في السجن عام 2002.

ليفاندوفيسكي
جريمة روبرت ليفاندوفسكي "مضحكة" بالمقارنة مع غيرها. فبعدما سجل لبولندا هدف الفوز على إيرلندا في وارسو وأهدى بلده التأهل لنهائيات أمم أوروبا بفرنسا، احتفل مع زملائه فرشف قائد منتخب بولندا من زجاجة شمبانيا كبيرة وهو فوق أرض الملعب، وهو ما اعتبر تعاطيا للكحوليات في الأماكن العامة، وهي مسألة غير مسموح بها في بولندا سوى في أماكن معينة. وعليه قام مجهول بتقديم شكاية ضده للشرطة، حسب "فوسبال فيبر" وأفادت مواقع أخرى أن الشرطة حملت الأمر على محمل  الجد.

ماركو رويس
بعد فوز الألماني ماركو روس مع فرانكفورت بكأس ألمانيا عام 2018، قاد سيارته بسرعة كبيرة وغير مسموح بها، وعليه دعي للمثول أمام محكمة، غير أنه لم يحضر جلسة محاكمته وقدم تقريراً طبياً مصحوبا بيمين قانوني بأنه غير قادر على حضور الجلسة. لكن بعدها بفترة وجيزة اتضح أنه خاض في نفس اليوم مع فريقه مباراة تجريبية، فقررت المحكمة عقابه بغرامة بلغت 160 ألف يورو، بسبب غشه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة