الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السبت: انطلاق الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية بـ2987 لجنة

الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية
الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية

تنطلق السبت المقبل الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية، للتخصصات "صناعي – زراعي – تجارى – فندقي"، بنظام الثلاث والخمس سنوات وذلك عقب انتهاء الامتحانات العملية والمعملية وعقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

ويؤدى الامتحانات التحريرية هذا العام عدد 776161 طالبا وطالبة أمام عدد 2987 لجنة، وتنتهى الامتحانات التحريرية يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020.

وصرح الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني أنه سيتم مرة أخرى توزيع كمامة قماش أخرى وفيس شيلد، فضلا عن القفازات، وذلك قبل الامتحانات التحريرية، والتي يستطيع الطالب غسلهما وتعقيمهما لاستخدامهما مرة أخرى حتى نهاية الاختبارات وتوزيع قفازات على الطلاب بالإضافة إلى مطهرات أثناء تأديتهم للامتحانات العملية وذلك زيادة في الاحتياط لمنع انتقال فيروس كورونا.

وأضاف أنه سيكون هناك تعقيم قبل عقد الامتحانات، وبعدها، لافتًا إلى انه سيتم تأجيل الامتحانات لأي طالب من الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحان تظهر عليه أي أعراض مرضية أثناء دخوله للجنة السير قد تؤثر على سلامته وسلامة المحيطين به داخل اللجنة إلى الدور الثاني لهذا العام الدراسي ٢٠١٩ /٢٠٢٠ مع الإحتفاظ بالدرجة الفعلية للطالب، على أن يقوم المسئول الصحي بلجنة السير بتحرير تقرير طبي موقع من رئيس اللجنة والمراقب الأول وعضو لجنة الإداريين ويتم إرساله إلى لجنة النظام والمراقبة المختصة لأعمال شئونها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة