الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:06 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آبرزهم هالة فاخر وإسعاد يونس..

مذيعات فوق سن المعاش ..تعرف على التفاصيل

مذيعات
مذيعات

مميزات خاصة وشكل جميل وسن صغير وصوت واضح والفاظ صحيحة كل هذه الشروط يجب أن تتوفر في الإعلامية والمذيعة، التي تطل علي الجمهور يوميا من خلال شاشات التلفزيون، وبدون هذه الشروط لا تصلح، ولكن خلال الفترة الماضية أنقلبت الأية واصبحت هذه الشروط تختلف فالخبرة والجماهيرية العالية هي العامل الأساسي لإختار المذيعة حتي لو كانت كبيرة وتتخطي سن الـ50 عاما، ومن خلال هذا التقرير نستعرض هؤلاء المذيعات

في البداية تنتظر الفنانة الكبيرة هالة فاخر عرض اولي حلقات برنامجها الجديد "هالة خاصة"، خلال الأيام القليلة المقبلة وهي أول تجربة لها.

البرنامج فني اجتماعي ثقافي يشمل جميع اهتمامات المجتمع وسيكون ملماً بكل ما يهم المواطن المصري والعربي، وسيتم عرضه على مدار يومين في الأسبوع وسيناقش جميع القضايا الموجودة على الساحة بكل جراءة وبشكل مختلف ويتناول العديد من الملفات الفنية والثقافية وكل ما يتعلق بالموضة والأزياء، كما يلقي الضوء على أبرز التريندات الأسبوعية ويقدم مجموعة من الفقرات المختلفة فى صورة جديدة.

ونجحت الفنانة والمطربة الكبيرة مني عبد الغني والتي تبلغ من العمر 56 في مجال التقديم التليفزيونى من خلال برنامج "الستات ميعرفوش يكذبوا" مع الإعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة، ويناقش البرنامج العديد من المشكلات الإجتماعية والفنية والثقافية الخاصة، وحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية

وبالمثل الفنانة نهال عنبر، والتي لفتت أنظار الجمهور من خلال كرسي المذيع في تقديم برنامج " راجل و2 ستات" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدى كرم، وبرنامج " كلام ستات"، ايضا، وناقشت من خلال هذه البرامج العديد من المواضيع الاجتماعية والفنية الخاصة بالمرأة والرجل.

اما برنامج"صاحبة السعادة" للفنانة الكبيرة إسعاد يونس فهو يعتبر من أهم البرامج علي الساحة في الوقت الحالي وحققت من خلال مواسمه العديد من النجاحات، حيث أنه كان أول برنامج يلقي النظر علي المواهب المدفونة، والمهملة.
وتقدم من خلال البرنامج العديد من الاسكتشات الفنية المختلفة، وتلتقي بكبار النجوم في كل المجلات، وتناقش القضايا بطريقة مختلفة، وكل هذا منحها شعبية كبيرة.

وتعتبر الفنانة نجوي إبراهيم او كما يطلق عليها "ماما نجوي"، من أنجح المذيعات والتي قدمت برنامج تعلق به كل الأطفال، من خلال برنامج علي التلفزيون المصري .

وبدأت نجوى إبراهيم مشوارها مع التلفزيون المصري في عام 1965 كمذيعة واهتمت بشكل كبير بما تقدمه من برامج للجمهور المصري فكانت دوما برامجها تحمل طابعا جديدا ومختلفا، فتميزت ببرامج المسابقات مثل "فكر ثواني وإكسب دقايق"، والذي قد حقق نجاحا كبيرا على مدار خمس سنوات متتالية، كما برعت في تقديم برنامج "إخترنا لك"، والذي ارتبط به الجمهور بشكل كبير.

كما اهتمت الإعلامية نجوى إبراهيم بالأطفال بشكل كبير لتقدم واحدا من أهم محطاتها الإعلامية ببرنامج "صباح الخير" مع شخصية العرائس الشهيرة "بقلظ"، والتي ارتبط بها جيل الثمانينيات والتسعينيات وحققت نجاحا مستمرا حتى الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.