الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 01:08 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دعاه لزيارة بلده .. الرئيس البيلاروسي يهنىء السيسي باليوم الوطنى

السيسي ورئيس بيلا روسيا
السيسي ورئيس بيلا روسيا

قدم الرئيس البيلاروسي، الكسندر لوكاشينكو، تحياته للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمناسبة احتفال البلاد باليوم الوطني.

ونقلت وكالة أنباء "بيلتا" البيلاروسية، عن المكتب الإعلامي للرئيس لوكاشينكو، قوله: "لا تزال مصر الشريك السياسي والتجاري الموثوق به لبيلاروسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط".

وقد أجرى الزعيمان محادثات مثمرة خلال التبادل الأخير للزيارات على أعلى مستوى. وقد ساعد ذلك على تحديد مجالات واعدة جديدة لمواصلة تطوير التعاون في مختلف القطاعات.

وشدد الرئيس لوكاشينكو على أن "بيلاروسيا ستبذل قصارى جهدها للوفاء بالاتفاقات التي تم التوصل إليها"، داعيا الرئيس المصري إلى زيارة رسمية لبيلاروسيا.

وأضاف: "إنني على ثقة من أن الاتصالات بين المؤسسات والمنظمات والشركات في البلدين، والعلاقات الإنسانية والشخصية المستدامة ستعزز العلاقات الودية".

كما أعرب الرئيس البيلاروسي عن تمنياته للرئيس السيسي بدوام الصحة والتوفيق والنجاح في منصبه السياسي، والوئام والسلام لشعب مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.