×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 26 مارس 2023 01:57 صـ 4 رمضان 1444هـ
الداخلية تقيم إحتفالية بوادى الفروسية لأهالى المناطق الحضارية الجديدة بمناسبة عيد الأم”ليلة القبض على زين”.. ردود فعل واسعة بعد عرض الحلقة الثالثة من ”بابا المجال”شاهد بالصور .. إحتفال منتحب مصر بالكابتن محمد صلاح النجم العالمىستهم يتصدر تريند جوجل والأكثر بحثا على السوشيال ميديا بسبب روجيناتامر عبد المنعم يكشف كواليس تقديم فريد الديب نقض حكم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف: قالي هياخد إعدامأوس أوس لـ”حبر سري”: مراتي نموذج للقوة والصبر بالنسبة لي بعد وفاة ابني وعدينا برضا اللهكشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من أحد الأشخاص حال إستقلاله سيارته بالقاهرةمصدر أمنى يكشف حقيقة قيام بعض الأشخاص بالتعدى على ”مؤذن متطوع ” بالإسكندريةبعد ارتداء ثوب الرجال.. روجينا تشعل السوشيال ميديا وتتصدر مواقع التواصل الاجتماعيمباحث القاهرة تواصل ملاحقة وضبط الهاربين من تنفيذ أحكامبالصور .. وزارة الداخلية تنظم فاعلية للإحتفال بيوم المجند 2023قصف جبهة.. ياسمين عز توجه رسالة للنساء بعد إعلان ظهورها في برنامج ”رامز نيفر إند”
عرب وعالم

تصريحات خطيرة لـ «السفير الأمريكى» بشأن تدخلات أردوغان فى ليبيا

السفير الأمريكى لدى ليبيا
السفير الأمريكى لدى ليبيا

أكد السفير الأمريكي لدى ليبيا ريتشارد ب. نورلاند، الخميس، رفض بلاده لكافة التدخلات العسكرية الأجنبية في هذا البلد، ودعمها الكامل للحوار الذي تيسّره الأمم المتحدة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي للسفير الأمريكي مع رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح حول دعم سيادة ليبيا وتمكين المؤسسة الوطنية للنفط من استئناف عملياتها على الصعيد الوطني.

وبحث الاتصال طرق التوصل إلى حلّ سلمي تفاوضي للصراع الليبي بدءاً بتهدئة الوضع حول سرت والجفرة.

وفي سلسلة تغريدات لها، قالت السفارة الأمريكية لدى ليبيا إن الولايات المتحدة تؤكد مجدّدا دعمها لعملية انتخابية شاملة وذات مصداقية في هذا البلد؛ حيث عقدت سلسلة من الاجتماعات في هذا الصدد.

السفير الأمريكي ليبيا

مواقيت الصلاة

الأحد 01:57 صـ
4 رمضان 1444 هـ 26 مارس 2023 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:52
الظهر 12:01
العصر 15:30
المغرب 18:09
العشاء 19:27
الدولة الدولة الدولة الدولة الدولة الزمان الزمان النهار النهار الموجز الأرض elyoum sbq المشهد اليمني الموجز مصر 2030 بورصة السلع
CIB
CIB