الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكويت تقرر إقامة صلاة عيد الأضحى بجميع المساجد

الكويت
الكويت

أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية طارق المزرم، عن موافقة مجلس الوزراء على إقامة صلاة عيد الأضحى في جميع مساجد الدولة ومصليات العيد الخارجية التي تُحددها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية، مع الالتزام بتطبيق اشتراطات وزارة الصحة بهذا الشأن.

وأضاف المزرم - في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الخميس، عقب الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء الكويتي، والذي ترأسه رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح - أنه في إطار موافقة المجلس على الانتقال إلى المرحلة الثالثة من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل، زيادة نسبة العاملين المنتظمين في العمل بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص الى أقل من 50%.

وتابع أن مجلس الوزراء الكويتي وافق - كذلك - على فتح الزيارات بدور الرعاية الاجتماعية، وإعادة استئناف العمل في الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية، بالإضافة إلى عودة العمل لسيارات الأجرة، مع السماح لراكب واحد فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.