الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:28 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 شروط الحصول على تأشيرة عمل للمصريين في الكويت 2024 وطريقة استخراجها برابط وزارة القوى العاملة.. كيفية الحصول على منحة الرئيس السيسي للعمالة غير المنتظمة بالجيزة والقاهرة.. جدول امتحانات المواد غير المضافة للمجموع 2024 للصفين الأول والثاني الإعدادي أسعار الكتاكيت اليوم الخميس 18-4-2024 داخل بورصة الدواجن قبل طرح باقي أغانيه.. رامي جمال يوجه رسالة شكر لصناع ألبوم خليني أشوفك موعد مباراة بنفيكا ضد مارسيليا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 أنطونيو روديجر يثير ضجة باحتفاله بتأهل الريال ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال آخر تحديث لـ أسعار الذهب في مصر بالمصنعية داخل محالات الصاغة

”مذكرات مراهقة” تميمة حظه.. أنكر نسب توأم زينة وتزوج أنغام سرًا أبرز المحطات في حياة الچان أحمد عز

أحمد عز
أحمد عز

فنان من الطراز الأول يمتلك موهبة جعلته يتربع علي عرش الفن، خلال السنوات الماضية أصبح من النجوم الصف الأول برع في تقديم كافة أدواره، وحلق في سماء النجومية من السينما للدرما، وضع لنفسه طريق خاص وأصبحت أفلامة ومسلسلاته علامة من علامات الفن المصري، أنه الفنان أحمد عز الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده وبجانب ابداعه في أعماله الفنية، أثار عز الجدل من حوله السنوات الماضية بسبب حياته الشخصية، وخلال السطور المقبلة يرصد "الموجز" أبرز المحطات في حياة "چان السينما المصرية" أحمد عز.

١) ولد أحمد عز في مثل هذا اليوم بمدينة القاهرة عام ١٩٧١، لعائلة مكونة من ثلاث أبناء، درس أداب الإنجليزي في جامعة عين شمس، وبعد تخرجه عمل في مجال الفنادق.

٢) بعد فترة أتجه عز للعمل في مجال عروض الأزياء، ولكنه حبه للتمثيل جعله يتردد في تلك الفترة على مكاتب الإنتاج أملًا في العثور على فرصة عمل.

٣) بعد عمله في مجال عروض الأزياء، صوّر مع الفنانة أصالة أول فيديو كليب له في أغنية "لما جت عينك في عيني"، لكنّه اكتشف أن ذلك العمل لا يكفي، فبدأ بالتردد على مكاتب الإنتاج من جديد.

٤) فيلم "كلام الليل" كان بوابه دخوله للسينما فعندما قابل المخرجة إيناس الدغيدي أعطته دورًا صغيرًا في الفيلم.

٥) وحتي يحترف التمثيل أكثر توجه إلي دراسته بشكل جدي في عدة ورش عمل، وحاز على اول بطولة سينمائية له أمام الفنانة هند صبري في فيلم "مذكرات مراهقة".

٦) تمكن خلال عامي ٢٠٠٤ و٢٠٠٥ من تثبيت أقدامه علي الساحة الفنية، حيث شارك في ثلاثة أفلام هم "يوم الكرامة" و"حب البنات" و"سنة أولى نصب"، كما ظهر بشكلٍ مختلف فس فيلم "الباحثات عن الحرية" في دور بعيد عن الأدوار الرومانسية، ليقدم أفلام الحركة والتشويق بداية من فيلم "ملاكي إسكندرية".

٧) توالت بعدها على أحمد عز البطولات السينمائية التي حققت له جماهيرية كبيرة وذلك من خلال أفلام: "ملاكي اسكندرية، والرهينة والشبح، ومسجون ترانزيت، "الممر" وغيرهم.

٨) حرص عز أن يخرج من قالب الأدوار الرومانسية التي حاول الكثير من المخرجين حصره فيه، وقدم العديد من الأدوار المتنوعة التي جمعت بين الرومانسية والإثارة والكوميديا.

٩) أستطاع عز أن يترك بصمة واضحة في الدراما وذلك من خلال مسلسلات: "زيزينيا، ملك روحي، ست كوم العيادة، الأدهم، الاكسلانس، أبو عمر المصري" وغيرهم.

١٠) تزوج الفنانة أنغام بعقد زواج رسمي، وأكد الطرفان الخبر رغم أنه كان في السر مبررين عدم أعلانهما للزواج ليس إلا لرغبة الفنانة أنغام، التي لم ترغب إقحام الجمهور والإعلام في حياتها الخاصة، فطلبت منه عدم الإعلان عن زواجهما، وأحترم ذلك فيها رغم ان الزواج كان بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، ولأسباب شخصية لم يستكملا حياتهما سويا وانفصل عنها عام ٢٠١٢.

١١) والأزمة الأكبر في حياة أحمد عز كانت في عام ٢٠١٤ عندما جاءت الفنانة زينة من الولايات المتحدة الأمريكية حاملة معها توأمين، هما عز الدين وزين الدين، وأقامت دعوى نسبتهما إلى عز، لكنه أنكر ذلك مؤكداً أنه لم تجمعه بها أي علاقة سوى الزمالة، مما أضطره لرفع دعوى قضائية بسبب عدم وجود عقد زواج بيد المدعية، وطلب القضاء خضوعه لتحليل البصمة الوراثية لأكثر من ثلاث مرات د، ولم يخضع لذلك مما جعل المحكمة تعتبر هذا قرينة، وتقضي بإثبات نسب الطفلين له وهو ما نقضه الفنان بالنقض.

١٢) لجأت زينة للقضاء المصري بدعوى للنفقة ط، وأستجاب لها القضاء والزمه بدفع 20000 جنية كنفقة لأولادها، بعد حكم القضاء بثبوت نسب الطفلين، غير رفع دعوى عليه سب وقذف ضده تتهمه فيها بإنكاره أبويته للطفلين، واتهامه بتزوير شهادات الميلاد، وهو ما ثبت عدم صحته بعد ذلك بحكم نهائي من محكمة الأسرة.

١٣) بعد العديد من التفاصيل التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب، قررت المحكمة تأكيد ادعاءات زينة، وحكمت بأنه بالفعل والد التوأمين، ليخرج بعدها أيضًا بتصريحه الشهير "أقسم بالله ما ولادي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.