الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جلسة خاصة بين الزمالك وساسي لحسم موقفه من التجديد

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة حاسمة مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات المقبلة لحسم ملف التجديد له بشكل رسمي والإبقاء عليه داخل القلعة البيضاء، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأبدى فرجاني ساسي، خلال اتصالاته مع إدارة الزمالك في الفترة الماضية على هامش تواجده في تونس، ترحيبه بتجديد تعاقده مع الزمالك والبقاء مع الفريق والتأكيد على عدم وجود أي خلافات على الجوانب المالية.

وفضل مسئولو الزمالك وضع بعض الامتيازات في عقد فرجاني خاصة بالمكافآت المحلية والقارية مع التتويج بمختلف البطولات من أجل تحفيزه والحصول على توقيعه وإنهاء ملف التجديد مبكرًا، لرغبتهم في قطع الطريق على بعض الأندية الأوروبية التي تفاوضه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.