الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:05 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصورة بألف كلمة.. عبد الله السعيد يغلق باب الانتقال للزمالك

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

نشر عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، من ودية الزمالك التى أقيمت أمس على ملعب برج العرب، وانتهت بفوز بيراميز بهدف نظيف سجله رجب بكار، في إطار خطة الفريقين للاستعداد لاستئناف النشاط الكروي، بهدف قطع كل الطرق امام انتقاله للزمالك ونفي كل الشائعات التي ترددت عن إمكانية توقيعه الأبيض .

وكانت الصورة تجمع عبدالله السعيد رفقة محمد عبد الشافي، قائد نادي الزمالك، وعلق السعيد على الصورة قائلاً: "فى طريقنا للعودة" .

ويستعد بيراميدز للدوري العام المقرر عودته 6 أغسطس ويستعد الفريق الأبيض لدوري أبطال أفريقيا، بعد فترة توقف كورونا.

وفي سياق متصل، أعلنت قناة نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي قرر خصم 200 ألف جنيه من محمود علاء مدافع الفريق، بعد طرده أمام بيراميدز، فى المباراة بعدما تغلب بيراميدز على الزمالك.

وشهدت المباراة دخول دودو الجباس في مشادة مع زميله إسلام عيسى، وذلك بعدما تغلب بيراميدز على الزمالك بهدف دون رد، سجله رجب بكار، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الخميس، على استاد برج العرب، والتى تأتى ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز، التى ستنطلق مجددًا فى شهر أغسطس المقبل بعد فترة كبيرة من التوقف بسبب جائحة كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.