الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:35 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المحمدي يغيب عن مباراة أستون فيلا ضد وست هام يونايتد .. تعرف علي السبب

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

أكد دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، غياب أحمد المحمدي، لاعب منتخب مصر، عن المشاركة في المباراة المصيرية التي تنتظر "الفيلانز" أمام وست هام يونايتد في الخامسة مساء الأحد المقبل بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويضمن أستون فيلا البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حال تحقيق الفوز على وست هام يونايتد، بشرط عدم فوز واتفورد على أرسنال بفارق يزيد عن هدفين على الأقل فى المباراة التى ستجمعهما فى نفس التوقيت بملعب "الإمارات".

وقال دين سميث، فى المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم، "أحمد المحمدي خرج من مباراة أرسنال مصابًا في أوتار الركبة، ولن يكون جاهزا لمباراة الأحد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.