الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهن سمية الخشاب ودينا فؤاد.. ”فيروس كورونا ” يجبر نجمات الفن علي إعلان الاعتزال

نجمات الفن
نجمات الفن

يواصل نجوم السينما والدراما في الوقت الحالي تصوير أدوارهم في الأعمال الفنية المختلفة

 وواجه صناع هذه الأعمال العديد من المشكلات خلال الفترة الماضية منها تفشي فيروس كورونا الذي  جعل الجميع يتوقف عن التصوير لفترة طويلة.

وعلي الرغم  من عودة الحياة مرة أخري إلي البلاتوهات إلا أن هناك نجمات أبرزهن إنعام سالوسة وسمية الخشاب ودينا فؤاد  اعتزلن الفن مؤقتا خوفا من الإصابة وقدمن اعتذارا لصناع الأفلام الذين رشحهن  

 في هذا التقرير نستعرض أهم النجوم الذين اعتذروا عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية...

وقع إختيار صناع فيلم "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدي علي الفنانة عارفة عبد الرسول لتجسيد شخصية جدة منة شلبي وتصطدم بمحمد هنيدي في العديد من المواقف الكوميدية، وجاء ذلك بعد اعتذار النجمة إنعام سالوسة، عن المشاركة فى العمل، بسبب خوفها من فيروس كورونا، وبدأت عارفة تصوير مشاهدها الأيام الماضية، والتى جمعت بينها وبين الفنان شريف الدسوقى ومحمد هنيدى داخل استوديو شريف عرفة بمدينة 6 أكتوبر.

جدير بالذكر أن أكرم حسني كان  المرشح الأول للعمل قبل محمد هنيدي وصرح أنه اعتذر عن العمل فجأة بسبب اختلاف وجهات نظر وأنه لا يستطيع أن يقدم عمل غير مقتنع فيه.

فيلم "النمس والإنس" بطولة كل من: محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

ولم تكن سالوسة هي الأولي التي تورط نجوم العمل في البحث عن بطلة أخري فقد اعتذرت الفنانة دينا فؤاد عن المشاركة في بطولة فيلم "صابر وراضي" مع الفنان أحمد آدم، بعد عرض عليها البطولة النسائية، ورفضت بسبب ظروف خاصة تمنعها من التصوير في الفترة الحالية، مُتمنية لصناع العمل التوفيق.

وفي نفس العمل اعتذرت الفنانة سمية الخشاب عن البطولة النسائية،  بسبب خوفها من فيروس كورونا، حيث قالت في تصريحات لها، إنها كانت تحب العمل مع السبكي وأحمد آدم، لكن فيروس كورونا وخوفها من الإصابة هو سبب الاعتذار، متمنية الخير والتوفيق لكل فريق العمل.
وأوضحت أنها لن تقبل بالمخاطرة بحياتها ولن ترمي  نفسها في التهلكة من أجل العمل، طالما أنه ليس هناك داعٍ للتسرع، لتحل بدل منها الفنانة رزان مغربي.

وتدور أحداث العمل، حول رجل أعمال ومواطن بسيط، يمرون بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها.

فيلم "صابر وراضى" بطولة كلًا من..أحمد لدم، محسن محيى الدين، سلوى عثمان، رزان مغربى، ومن تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

واعتذرت الفنانة الشابة ملك قورة عن فيلم "ساعة شيطان" مع النجم باسم سمرة، حيث قالت أنه عرض عليها العمل ولكنها رفضت بسبب إرتباطها بأعمال فنية أخري، متمنية النجاح والتوفيق لصناع العمل، و ينتمي الفيلم الى نوعية التشويق والاثارة وتدور احداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الانس متمثل في تطبيق الكتروني خبيث يتسلل الى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم الى الهاوية.

"ساعة شيطان" من ﺇﺧﺮاﺝ إبرام نشأت، وﺗﺄﻟﻴﻒ احمد عبد الفتاح عثمان، وبطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، منى ممدوح.

ورشح صناع فيلم "سوء الرجالة" الفنانة هنا شيحا لخوض البطولة النسائية في العمل ولكنها اعتذرت عن العمل، وفي نفس العمل اعتذرت أيضا الفنانة درة عن العمل وجاري البحث حاليا عن بطلة، لبدء التصوير.

فيلم "سوء الرجالة" بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر، أحمد وفيق، محمود الليثي، فراس سعيد، انتصار وعدد آخر من الفنانين، وهو سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا ومهندس الديكور محمد المعتصم ومن إخراج نيفين شلبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.