الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزوجة رقم 4.. أسرار مثيرة لا تعرفها عن زوجة أحمد سعد الجديدة

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

أعلن المطرب أحمد سعد عن حفل خطوبته رسمياً على علياء بسيوني مصممة الأزياء، والمقرر إقامة الحفل مطلع شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد تداول صورة رومانسية تجمعهما قام بنشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد سعد على الصورة قائلاً: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي"، وتعتبر علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة المطرب أحمد سعد بعد ثلاث زيجات فاشلة الأولى من سيدة تدعى "لبنى بيومي" والدة أبنائه، والثانية من الفنانة ريم البارودي، والزيجة الثالثة كانت من النجمة سمية الخشاب.

"الموجز" يرصد من خلال السطور التالية أبرز معلومات عن الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد:ـ

ـ اسمها الحقيقي هو علياء عثمان بسيوني، كان أول ظهور يجمعهما أثناء الاحتفال بعيد ميلادها في منزله بالتجمع الخامس وسط حضور عدد من أصدقائهما ومن مطربي المهرجانات ومنهم حسن شاكوش وعمر كمال الذي قام بغناء أغنيته الشهيرة "بنت الجيران". 

ـ تعمل علياء مصممة أزياء في العديد من الدول الأوروبية، ولكنها تعمل طوال الوقت في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تحرص دائماً على حضور وتنظيم عروض الأزياء الخاصة بها في أسبوع الموضة في باريس.

ـ تمتلك العديد من معارض الأزياء النسائية الفاخرة في مختلف أنحاء مصر، استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في عالم الموضة والأزياء، حيث يحرص العديد من أصدقائها من الوسط الفني على ارتداء قطع ملابس من معارضها خصوصاً أن أغلبية الأزياء داخل متجرها مستوردة، ومن أبرز النجمات اللاتي يرتدين قطع ملابسها النجمة ياسمين صبري وهند عبد الحليم والإعلامية رضوى الشربيني وغيرهم.

ـ من مواليد برج الأسد، وتقيم في حي هليوبولويس بمصر الجديدة بالقاهرة، وهو ما جعل البعض يقول أنها تنتمى لعائلة ثرية خصوصاً أن أحمد سعد دائماً ما يقع مع فتيات يعيشون في أماكن راقية بالمجتمع.

ـ تعيش قصة حب مع المطرب أحمد سعد منذ فترة طويلة خاصة بعد انفصاله عن زوجته السابقة النجمة سمية الخشاب، وتم الاتفاق بينهما على حفل الخطوبة رسمياً مطلع الشهر المقبل، عقب إتمام بعض الترتيبات الخاصة بحفل الخطوبة. 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.