الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

متعب يحدد مكاسب الأهلي من ودية سموحة

متعب
متعب

أوضح عماد متعب نجم الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي وسموحة المقرر انطلاقها بعد قليل وديا، ستأخذ الطابع الرسمي نظرا لأهميتها كنقطة انطلاق للمارد الأحمر بعد فترة التوقف الطويلة.
وقال متعب، أن الجانب الفني والبدني أهم ما يطمح إليه فايلر المدير الفني من اللقاء، موضحا أن العامل البدني في هذه الفترة أهم من الأداء الفني للاعبين
ويلاقي الأهلي اليوم الجمعة وديا نظيره سموحة على ملعب التتش، وهو المنافس الذى خاص أمامه الأهلي أخر مباراة رسمية أو ودية في الدوري وذلك يوم 11 مارس الماضى.
وقبل 133 يوما، خطف الأهلي تعادلًا قاتلاً أمام نظيره سموحة بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري.
وكان سموحة قد تقدم بصاروخية من لاعبه يوسف ديوب في الدقيقة 69 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل عمرو السولية بهدف من ركلة جزاء أُحتسبت بعد الرجوع لحكم الفيديو في الدقيقة 93.
وشهدت المباراة حالتين طرد الأولى كانت للاعب الأهلي رامي ربيعة في الدقيقة 75 بينما حصل محمد كوفي لاعب سموحة على بطاقة حمراء في الدقيقة 92.
وبهذا التعادل أوقف نادي سموحة سلسلة انتصارات الأهلي في النسخة الجارية من بطولة الدوري التي وصلت لـ 16 مباراة قبل لقاء اليوم.
وبعد هذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 49 في صدارة الدوري بفارق 16 نقطة عن المقاولون الوصيف الذي خاض 18 مباراة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.