الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مسئول بوزارة الصحة يكشف موعد إغلاق مستشفيات ”عزل كورونا ”

هالة زايد
هالة زايد

كشف مصدر بوزارة الصحة أن هناك خطة لإغلاق مستشفيات العزل مشيرا إلي أنه بدأ إغلاق بعضها بسبب قلة نسبة الإشغال و عدم وجود حالات خطيرة تستدعي النقل إليها فضلا عن أن حدة المرض انخفضت والاستجابة للعلاج تزيد يوما بعد يوم.

وكان عدد من مستشفيات الحجر الصحي في المحافظات
قد شهد انخفاضًا ملحوظًا في عدد الإصابات، ووصلت إلى «صفر» في الوادي الجديد.

أعلن مستشفي قنا العام للعزل عن تعافي وخروج 12 حالة جديدة، معظمهم من كبار السن، بعد تلقيهم العلاج اللازم بالمستشفي.

قال المحافظ اللواء محمد الزملوط، إنه لم يتم تسجيل أي حالات إصابة أو إشتباه بجميع مراكز المحافظة لأول مرة منذ ظهور المرض بالمحافظة، مشيرا إلى انتهاء مدة العزل المنزلى لــ51 مواطنا من المخالطين للمصابين ومتابعتهم من خلال فرق الطب الوقائي، بالاضافة إلى تعافي حالتين من المصابين وخروجهم من قسم العزل بمستشفي الحميات وتسجيل حالتي وفاة بمركز الخارجة.

و أعلنت مديرية الصحة أن 3 مستشفيات في المحافظة لم تسجل إصابات جديدة، ووذكرت المديرية في بيان لها أن مستشفيات شبراخيت المركزى وإيتاى البارود المركزى وحميات كفر الدوار لم تسجل أي إصابات جديدة ولم يتم تسجيل أي إصابات في الفريق الطبى منذ 4 أيام.

وفي المنيا، كشفت التقارير الصادرة عن 14 مستشفي مخصصة للعزل عن انخفاض حالات الإصابة بوباء كورونا خلال الأيام الماضية، وانخفاض المحتجزين لتلقي العلاج إلى عدد يتراوح بين 10 و15 حالة بكل مستشفي.

وأعلن مستشفي عزل مطاي بإشراف الدكتور اشرف يعقوب، مدير صحة مطاي، عدم تسجيل حالات إصابة خلال اليومين الماضيين بدائرة مركز مطاي ودخول حالة واحد محولة من مستشفي عزل ملوي، كما أعلن مستشفي عزل بني مزار، عن دخول حالات فردية واحتجاز 12 مصابًا داخل مستشفيات الصدر والحميات.

وفي الأقصر، أعلن مستشفى العزل الصحي بإسنا، عن خروج 20 حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا بينهم 5 حالات كانوا بالعناية المركزة و7 حالات من كبار السن ما بين 60و70 عاما، بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء ليتجاوز عدد المتعافين أكثر من 1063 متعافيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة