الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”حبيبة أبوها ” .. قائمة النجوم الذين تعرضوا للتنمر بسبب صورهم مع بناتهن

بنات النجوم
بنات النجوم

علاقات أبوة وحب وصداقة تجمع العديد من نجوم الفن ببناتهن  ويتعاملون معهن  بعفوية أمام كاميرات وعدسات وأنظار الجمهور دون النظر لردود الأفعال جراء هذا التصرف، فهم دائما يفتخرون بهن  وينشرون هذه الصور علي صفحاتهم ولكن ما يحدث غير متوقع حيث يتعرض هؤلاء للتنمر من قبل رواد السوشيال ميديا. 

في البداية تعرض الفنان أحمد زاهر لهجوم قوي بعد نشره صورة برفقة نجلته ليلي وهو يحتضنها في حمام السباحة، ولاقت الصورة هجوم لاذع ليعود ويحذف الصورة والتعليقات.

وعبر زاهر في تصريح له، عن غضبه الشديد تجاه ما تعرض له من انتقادات، بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى داخل حمام السباحة، موضحا أنه ظهر محتضناً إياها بالكامل ولا يظهر منها سوى وجهها وجزء من ذراعيها، ورغم ذلك انهالت التعليقات المسيئة لهما، قائلاً: "واللي يقولك إزاي تحضنها وهي بنتك! أيوا حضرتك بتفكر إزاي مش فاهم، دي بنتي طبعاً ههحضنه دي بنتي"، ويجمع بين أحمد زاهر وبناته علاقة حب وصداقة منذ الصغر، ولم يكن أحمد زاهر هو الأول الذي ينشر صور برفقة بناته .
وتجمع بين تامر هجرس ونجلته الكبري تمارا، علاقة صداقة قوية حيث لاحظ مستخدمو السوشيال ميديا الشبه الكبير بينهم، حينما نشر صورة تجمعهم أثناء إحتفاله بتحرجها من الثانوية، معبرا عن حبه لها.

وعادة ما يقوم الفنان تامر هجرس باقتناص اللحظات الأسرية السعيدة، حيث يصاحب  عائلة فى العديد من المناسبات السعيدة و يعمل بمبدأ الأسرة أولاً، وهو أب لابنتين هما تمارا وتالا.
وكانت النجمة سارة سلامة التي ورثت الفن من والدها أحمد سلامة، ترافقه في الكثير من سهراته وزياراته الفنية، وتبدو كصديقة مقربة له، وليست نجلته، وكانت دائما ما تنشر صور تجمعها.

كذلك الفنانة إيمي نجلة الراحل طلعت زكريا التي سارت  على خطى والدها في الفن حيث كانت  مقربة منه بشكل كبير و يتشاركان الآراء في الأدوار التمثيلية، وشعرت بحزن كبير عند فقدانه ودائما ما تعيد نشر الصور التي تجمعهما سويا وتعلق عليها بكلمات حب، وشوق وحنين له.

أما ماهيتاب ماجد المصري فهي الشابة التي صدمت الجمهور  بصورها المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي   بسبب جمالها وجاذبيتها الملفتة علماً ان ماجد لا يكثر من نشر صورهما المشتركة .
ومن أكثر العلاقات الوطيدة التي جمعت النجوم ببناتهم هي علاقة سمير غانم وابنتيه ايمي ودنيا اللتين ورثتا الفن منه، وهما صديقتين لولدهما.
 

وتعرض الفنان شريف منير  لجريمة التنمر عندما نشر صور برفقة بناته الصغيرات ما ضطره لحذف الصور، والرد علي كل من تعرضه له بالبلاغ للنيابة 
أما منّة حسين فهمي فتعتبر مقربة جدا من والدها وتحب التقاط الصور برفقته وتوثيقها علي صفحتها و من المعروف انها ابنته من زوجته السابقة النجمة ميرفت أمين

والنجم عاصي الحلاني لديه ابنتين ماريتا وهي وريثته في الفن، ودانا التي تشببه الى حد كبير وغالباً ما يتباهي بصوره برفقة ابنتيه على حساباته الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.