الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحف المغربية تستهين بالإسماعيلي قبل مواجهة الرجاء بالبطولة العربية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعدت صحيفة المنتخب المغربية تقررا مطولا يستعرض أرقام نادي الإسماعيلي منافس الرجاء المغربي في البطولة العربية وتصفها بالمتواضعة.

وقال الصحيفة: "كان توقف النشاط الكروي بمصر، بسبب تفشي وباء كورونا، بمثابة طوق النجاة للنادي الإسماعيلي من أجل التقاط أنفاسه بعد سلسلة نتائجه المتواضعة والتي حققها ببطولة مصر قبل تعليقها، أظهرت بأنه فريق يعيش حالة من التخبط وفقدان الثقة، حيث لم يستطع مجاراة نتائج الأندية المصرية الكبيرة".

وتابعت الصحيفة: "من خلال الأرقام التي سجلها الفريق الإسماعيلي ببطولة مصر، تظهر مدى نزول مستواه وتواضعه، وأنه لا يعتبر ذلك الخصم الذي قد يرعب الرجاء البيضاوي عندما ينازله في مباراة إياب كأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي ستقام بالدار البيضاء، رغم فوزه في مباراة الذهاب بهدف من ضربة جزاء سجلها الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف".

واستطردت المنتخب المغربي قائلة أنه رغم تواضع نتائج الإسماعيلي وارقامه، فإنه لا يجب بيع جلد الدب قبل قتله، فعلى الرجاء اخذ كامل احتياطاته عند مواجهته للإسماعيلي في إياب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، فقد يصبح الإسماعيلي بحالة أخرى، ويشتد عوده، بل بإمكان الحظ أن يلعب معه، لهذا فالنسور عند استقبالهم للدراويش، عليهم أن يكونوا بأعلى تركيز، إذا ارادوا معانقة اللقب العربي، والظفر بجائزته المالية الكبيرة لإنعاش خزينته".

وكان النادي الإسماعيلي يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب البطولة المذكورة، برصيد 22 نقطة، جمعها من 18 مباراة خاضها، فاز في 6 مباريات وتعادل فى 4 وخسر8 مواجهات.

سجل خط هجومه 16 هدفًا وتلقت مرماه 21 هدفًا، ما يؤكد أن النادي يعاني دفاعيا وهجوميا.

كما ودع الدراويش كأس مصر بخسارته بهدف نظيف أمام بيراميدز فى دور الثمن، وهدافي الفريق هما، التونسي فخر الدين بن يوسف، والناميبي شيلونجو، ومحمد هاشم، وباهر المحمدي، ومحمد شامي، وكلهم سجلوا هدفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.