×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 أكتوبر 2020 03:47 صـ 8 ربيع أول 1442هـ
الموجز كافية

الحلو حلو ولو لسه صاحي من النوم.. بالصور.. حرب المايوه والكستور بين روبي وزوج شقيقتها

روبي
روبي

نشرت النجمة روبي، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام، ظهرت فيها مرتدية ملابس المنزل عبارة عن بيجامة باللون الأصفر، نالت إعجاب الكثيرون من جمهورها ومتابعيها وأصدقائها من الوسط الفني.

وكشف إسلام صيام زوج شقيقة روبي لاعب كرة القدم حياتها الحقيقية داخل منزلها قائلاً: "هي البيجامات الحلوة دي مبتطلعش إلا في الصور يعني !! آمال في البيت هاريانا إسدالات وكاستور ليه طيب".

وردت عليه روبي قائلة: "الحلو حلو ولو صحي من النوم.. والوحش وحش لو غسل وشه كل يوم يا إسو".

وأشعلت روبي السويشال ميديا بعد نشرها صورة ظهرت من خلالها وهي علي أحد الشواطىء، وظهرت من خلالها وهي ترتدي مايوه بكيني وفوقه قميص أبيض شفاف قصير، وهو ما أثار غضب العديد من جمهورها ومحبيها الذين أكدوا إن إطلالتها ما هي إلا مجرد شو ولفت أنظار الجميع.

وتعيش روبي حالياً حالة من النشاط الفني، حيث تصور مشاهدها في فيلم "كيرة والجن" بطولة النجمان أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري وأمينة خليل وأحمد مالك، ومن إخراج مروان حامد، وتواصل أيضاً تصوير أحداث دورها في فيلم "السقوط في حلم سوسن" مع الفنان أحمد فهمي.

روبي لمايوه البكيني إسلام صيام لاعب كرة قدم كوكي مجدي انستجرام فضائح قصة حياة المشاهير فيس بوك فيلم كيرة والجن سامح عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الأحد 03:47 صـ
8 ربيع أول 1442 هـ 25 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:04
الظهر 11:39
العصر 14:50
المغرب 17:14
العشاء 18:32