الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا تم تأجيل طرح فيلم «Mulan» لأجل غير مسمى؟.. إليك الإجابة

فيلم Mulan
فيلم Mulan

فاجأت شركة ديزني، متابعيها بقيامها بعض التغييرات الرئيسية على مواعيد طرح أفلامها، ومنها النسخة الحية لفيلم " Mulan" بعد تأجيله 3 مرات من قبل لحين وصول عرضه إلي 21 أغسطس المقبل، أعلنت الشركة تأجيله أجل غير مسمى، بسبب جائحة الكورونا، والتي لم تظهر ملامحها بعد علي العالم وبالتالي صناعة السينما، حسب ما ذكر موقع variety.

وتقوم ديزني بانتاج الفيلم، في نسخة جديدة Live Action، من النسخة الكرتون التى صدرت فى 1998، وتدور حول قصة امرأة صينية تتنكر كرجل للقتال فى الجيش بدلا من والدها الذى لا يستطيع الذهاب لكبر سنه، بينما لم يشك أحدا أنها امرأة حتى قامت بإنقاذ قائد الجيش، وجرحت خلال المعركة وكان عقابها الإعدام إلا أن القائد يقوم بالعفو عنها.

وهو من بطولة دوني ين والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: "Seven Swords" و"Painted Skin" و"Ip Man" و"The Lost Bladesman" و"Together"، وغيرها وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي ويشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.