الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:04 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير: أنا كابتن الأهلي ومنتخب مصر 6 سنوات ولم أجلس مع حكم لمرة واحدة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن استيائه من تصريحات فاروق جعفر والتي اتهم خلالها المنتخب الوطني بالتأهل كأس العالم إيطاليا 1990 بمجاملة التحكيم الأفريقي.

ونشر شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور قال فيه " على مدى 6 سنوات كاملة كابتن النادي الأهلي وأيضاً كنت كابتن لمنتخب مصر، لم أجلس يوماً مع حكم في مباراة لا محلياً ولا أفريقياً ولا دولياُ".

وكان فاروق جعفر قد قال في تصريحات تليفزيوينة، لبرنامج زملكاوي، صباح اليوم السبت، أن الفرق المصرية (الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمحلة والمقاولون) كانت تحاول استمالة الحكام الأجانب خلال المباريات الأفريقية، ونجحت في ذلك في عدد كبير من المباريات.

وزاد ملك النص في اعترافاته: "في بعض مباريات المنتخب الوطني الكرة كانت تدخل مرمانا ولا تحتسب لأن كانت هناك توجهات تحكيمية لصالح مصر، هناك أخطاء بالطبع تقديرية للحكم لكن ليست لدرجة أن تتجاوز الكرة خط المرمى ولا تحتسب".

وأكد نجم الزمالك السابق بأن منتخب مصر الأول تم مجاملته تحكيميا في تصفيات كاس العالم 1990، رغم وجود جيل عظيم وقتها، لكن لولاء أخطاء الحكام المتعمدة لصالح مصر لما وصلنا للمونديال وقتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.