الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

 كارثة.. مريض بكورونا يغتصب فتاة في الحجر الصحي

صورة تعبيرية -اغتصاب
صورة تعبيرية -اغتصاب

تجرد شاب مصاب بمرض الكورونا من كل المعاني والقيم الإنسانية حين قام باغتصاب فتاة أثناء وجودهما في مستشفي للحجر الصحي ، حيث قام شاب يبلغ من العمر 19 عاما باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً بأكبر مركز للحجر الصحي

ووقعت حادثة الاغتصاب يوم 15 يوليو الجاري، ولكن لم يتم الإفصاح عنها ، وبحسب تحريات الشرطة فإن المتهم قام باغتصاب من باغتصاب الفتاة في الحمّام، في الوقت الذي كان صديق له يقوم بحراسة المكان.

وقامت الفتاة في الحجر الصحي بالاتصال بأحد أقربائها وأخبرته بما حدث لها وتولي قريبها الاتصال التي قامت علي الفور باقتحام الحجر الصحي وألقت القبض على المتهم وصديقه، وتم إرسالهما إلى الحجر القضائي حتي يتم شفائهما من فيروس كورونا في حين تستمر النيابة في استكمال التحقيقات في الحادثة لحين مثول المتهمين للمحاكمة

وقد وقعت هذه الحادثة في أكبر مكان للحجر الصحي في تشاتاربور الواقعة في جنوب دلهي وهي أكبر منشأة للحجر في الهند،

وقد بدأت النيابة تحقيقاتها مع جميع الفتيات المحتجزات بهذا المركز للحجر الصحي خوفا من وقوع مثل هذه الحوادث والتكتم عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة