الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

22 خط أحمر .. 4 لاعبين أصابتهم لعنة قميص أبو تريكة مع الأهلي 

صالح جمعة
صالح جمعة

أصبح القميص رقم  22 لعنة على من يرتديه  داخل القلعة الحمراء، بعد اعتزال ابو تريكة لاعب النادي الأهلي، ومعشوق الجماهير، وكأن القميص يأبى ان يرتدية احد غير أمير القلوب.

ولم يقل قميص أبو تريكة لعنة من قميص الخطيب رقم 10 والذي يعد لعنه كبرى على من يرتديه  فإما ان يصاب ويعتزل او ينخفض أداؤه ويرحل.

وظهر أمس أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الودية أمام نادي سموحة بقميص رقم 22 ما جعله حديث الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم ظهوره بقميص أبو تريكة لم يكن على المستوى المطلوب التي تأمله الجماهير، رغم خروجة للإعارة من قبل وتالقه مع النادي الفيومي.

وطالبت الجماهير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، لاتاحه الفرصة للتعاقد مع لاعب اخر.

وفي هذا التقرير يتناول "الموجز" اللاعبين الذين إصابتهم لعنه قميص أبو تريكة..
"محمد فاروق"

كان محمد فاروق الذي انضم للأهلي قادما من المقاولون العرب في بداية موسم 2014 / 2015 أول من ارتدي قميص أبو تريكة وتمني الجميع أن يكون امتدادا لأمير القلوب في الملاعب ويعوض ابتعاده عن الملاعب ولكن يبدو أن لعنة الرقم طالته حيث لم يتألق اللاعب وتم إحالته إلي دكة الاحتياطي ولم يستمر بالأهلي سوي 6 شهور قبل إعارته إلي وادي دجلة.

"صالح جمعة"

ارتدى القميص رقم 22 في المنتخب، وتحول من نجم كبير ينتظره مستقبل باهر، حتى أن زملائه في الفرق التي لعب لها سواء إنبي أو الأهلي لقبوه بالمعلم، إلى عاله على زملائه في الأهلي، وأحاطت باللاعب الأزمات، وعرف عنه السهر ومجالسة أهل السوء، حتى قرر الأهلي إعارته لفريق الفيصلي السعودي، قبل أن يقوم الفيصلي بفسخ الإعارة لتراجع أداء اللاعب، وخلال تلك الفترة تم استبعاد اللاعب من المنتخب، وفكر الأهلي في التخلص من اللاعب ومن جميع مشاكله، لولا طلب اللاعب وإلحاحه على مسئولي القلعة الحمراء في الحصول على آخر فرصة.

"محمود وحيد"

اضطر محمود وحيد لارتداء القميص رقم 22 في المباريات الأفريقية، رغم أنه يرتديه محليا أحمد الشيخ، خاصة أن اللوائح تنص على أن تكون أرقام اللاعبين بين 1 و 30 في المسابقات القارية، حيث يخشى اللاعب من مصير نجوم ضربتهم لعنة قميص أبو تريكة، خاصة أن فرصه صعبة للتألق في ظل الوفرة العددية في مركز بتواجد التونسي المتألق علي معلول، الذي بات أحد أبرز نجوم الفريق في الفترة الماضية ويسجل باستمرار من ركلات جزاء أو كرات متحركة، كما صنع العديد من الاهداف.

"أحمد الشيخ"

قام أحمد الشيخ ، لاعب وسط الاهلى ايضا بارتداء قميص محمد ابوتريكه، بعد عودته من تجربة الاعارة لصفوف المقاصة، ورغم تالقه مع الفريق الفيومي، الا ان بريقه بفانلة الساحر تريكة اختفي ووجد اللاعب نفسه على دكة البدلاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة