الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:46 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خاص.. الإسماعيلى مهدد بإيقاف القيد بسبب نجوم المستقبل 

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أصبح نادى الإسماعيلى مهددا بايقاف القيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتأكيد الحكم الأول الذى حصل عليه نادى نجوم المستقبل وهو غرامه ٢٠ مليون و٥٠٠ ألف جنيه لصالح النجوم، لبيع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى السابق لنادى الزمالك بدون علم نادى النجوم، الذى يعد طرف ثالث فى العقد المبرم بين الإسماعيلى ونجوم المستقبل.
وتقدم النادى الاسماعيلى باستئناف على الحكم، وتم تأجيل الجلسة فى المحكمة الرياضية لمدة شهر، وأستند الإسماعيلى فى استئنافه، على أن إبراهيم حسن تم بيعه للزمالك بمبلغ ٥ مليون، وهو ما نفته ادارة نجوم المستقبل فى دعوتها التى استندت على تقديم عرض للإسماعيلى بشراء ابراهيم حسن بمبلغ ١٧ مليون جنيه قبل بيعه للزمالك.

وعلم "الموجز"، أن مجلس ادارة نادى النجوم، لم يتنازل وفور حصوله على الحكم سيطالب الإسماعيلى بالتسديد أو المطالبة بايقاف القيد للإسماعيلى، وهو الأمر الذى يعتبر بمثابة أزمة فى القلعه الصفراء، نظرا للأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها الإسماعيلى، وسيظهر الحكم النهائي من المحكمة الرياضية خلال شهر أغسطس المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.