الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 11:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مهاجم الزمالك المحتمل.. ماذا قدم عمر خربين مع الهلال السعودي؟

عمر خربين
عمر خربين

انتشرت تقارير تؤكد تحرك الزمالك نحو ضم السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، بعد طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء، لتدعيم الجبهة الهجومية لمدرسة الفن والهندسة في الموسم المقبل.
وقد يكون طريق إدارة الزمالك في مفاوضاتها مع خربين سهلاً، خاصةً بعد إبقاء اللجنة الخماسية على لوائح الموسم الحالي للموسم المقبل، والتي تنص على معاملة اللاعب السوري كلاعب مصري وليس أجنبي.
وفي هذا التقرير يكشف "الموجز" ماذا قدم عمر خربين مع الهلال السعودي..
انضم عمر خربين للهلال السعودي قادماً من فريق الظفرة الإماراتي عام 2017 وخاض السوري مع الهلال 63 مباراة سجل 33 هدفاً وصنع 12 هدف، وحقق لقب الدوري السعودي مرتين متتاليتين و كأس ملك السعودية مرة واحدة وكأس السوبر السعودي مرة واحدة بالإضافة لحصوله على لقب هداف دوى أبطال آسيا موسم 2016/2017 برصيد 10 أهداف.
بدأ عمر خربين مسيرته مع كرة القدم مع ناشئي فريق الوحدة السوري ثم تصعيده إلى الفريق الأول وفي عام 2013 تمت إعارته إلى فريق القوة الجوية العراقي ثم في 2014 تم انضم لصفوف الميناء العراقي على سبيل الإعارة أيضاً ثم انتقل رسمياً لصفوف الظفرة الإماراتي.
وبعد انتقاله للظفرة الإماراتي تمت إعارته للهلال السعودي لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، وبعد انتهاء الإعارة قام زعيم آسيا بتفعيل بند الشراء رسمياً ليصبح خربين لاعباً في صفوف الهلال السعودي.
وفي الموسم الماضي بالدوري المصري انتقل عمر خربين لصفوف بيراميدز على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.