الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميجان ماركل .. القطة المشاكسة التى أجبرت هاري على مغادرة القصر الملكى بسبب تصرفاتها السيئة

ميجان ماركل
ميجان ماركل

لم تكن الحمل الوديع بل كنت مثل القطة المشاكسة داخل القصر الملكى.. هذا ما وصفه الموظفين للمثلة العالمية المعتزلة ميجان ميركل التى تسببت في مغادرة زوجها الأمير هاري من القصر الملكي في بريطانيا في بداية العام الحالي، وأعلنت هي وزوجها استقلالهما عن القصر ومغادرته و التخلي عن المسئوليات الملكية .

جاء ذلك وفقًا لما نشر بصحيفة " ميرور" البريطانية ، التى أشارت إلى أن الأميرة ميجان ميركل زوجة الأمير الصغير هاري لم تكن الحمل الوديع كما أشيع في وسائل الإعلام عندما غادرت بل كان أيضا لها وجه آخر سيئ .

وطبقًا لقصص بعض الموظفين في القصر التابعين لميجان، أنها لم تكن وديعة طيلة الوقت، بل كانت كثيرة الطلبات ولا تلتزم بالتعليمات الملكية و لا تريد التطبع بالطباع الملكية .

وكشفت الصحيفة أيضًا أن عدد كبير من موظفي القصر استقالوا بسبب طلبات ميجان الغريبة ، فقد كانت غريبة عن المكان و دائما تضع نفسها في مقارنة مع الأميرة كيت ميدلتون .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.