الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الجوكر.. أحمد عز يشارك في 4 أفلام ومسلسل ومسرحية

أحمد عز
أحمد عز

استطاع النجم أحمد عز تحقيق العديد من النجاحات  الفترة الماضية، من خلال العديد من الأعمال الفنية المختلفة سواء دراما أو سينما، ما جعل المنتجين يطلقون عليه الجوكر .عز يشارك في 4 أفلام ومسرحية ومسلسل، ويرفض التعاقد علي أي أعمال أخري لحين الإنتهاء من هذه الأعمال، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم أعمال أحمد عز القادمة.

في البداية انتهى عز  من تصوير فيلم "العارف" مع الفنان أحمد فهمي، وكان من المفترض عرضه في موسم عيد الفطر وتأجل  إلى عيد الأضحى قبل أن يتم تأجيله لأجل غير مسمّى، حتى تفتح دور العرض أبوابها بشكل كامل.

ويشاركه في العمل كل من أحمد فهمي، فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، ركين سعد، كارمن بصيبص، محمد ممدوح، مصطفى خاطر، حازم إيهاب، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

و سيعود خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم "كيرة والجن" الذي يشارك في بطولته بجوار النجم كريم عبد العزيز ويدور في فترة بداية القرن الماضي وبالتحديد في زمن ثورة 1919.

وينتظر انتهاء كتابة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" ليبدأ تصويره مع بداية عام 2021، وهو الفيلم الذي حقق جزأه الأول والثاني نجاحاً كبيراً، حيث يعكف مؤلف الفيلم صلاح الجهيني على كتابة العمل.
وشارك في العمل كل من أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف ونسرين أمين، وكريم قاسم، وباسم سمرة، وغيرهم من النجوم.

ويشارك ايضا عز في فيلم" سري للغاية" مع مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم أحمد السقا، وأحمد رزق ومحمد رمضان، وتدور أحداث العمل حول فترة إمدلاع الثورة من 25 يناير إلي 30 يونيو وحكم الإخوان، ومحاولتهم تخريب البلد، والذي توقف لأسباب غير معلومة وهو من ضمن مشاريع 2020 أيضا.

وينتظر خلال تلك الفترة بداية استئناف عرض مسرحيته "علاء الدين" ضمن مشروع مسرح "كايرو شو"، والتي يحرص على عرضها بين حين وآخر، وسيظل يعرضها على فترات حتى نهاية العام وربما تستمر للعام المقبل

ومن المقرر أن يعود عز خلال الفترة المقبلة تصوير مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي يخوض به موسم دراما رمضان 2021، ويجسد فيه دور ضابط أمن تتورّط زوجته في مشاكل بسببه، وتؤدي دور البطولة أمامه هند صبري، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.
وفي العام الماضي حقق نجاح كبير من خلال فيلم "الممر" والذي جسد من خلاله شخصية "المقدم نور" ضابط في القوات المسلحة في فترة حرب الإستنزاف، وفي فيلم "ولاد رزق2- عودة الأسود" من خلال شخصية رضا بن رزق، ومسرحية"علاء الدين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.