الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نيوكاسل ضد ليفربول.. كلوب يلجأ للقوة الضاربة في الشوط الثاني

صلاح وماني وفيرمينيو
صلاح وماني وفيرمينيو

لجأ يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إلى استخدام دكة البدلاء في الشوط الثاني في المباراة التي تجمع فريقه بنيوكاسل يونايتد بملعب جيمس بارك بقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريمرليج".

وفي الدقيقة الرابعة والستين من عمر المباراة نزل الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو كبدلاء لأوريجي و مينامينو وتشامبرلين على الترتيب للمزيد من السيطرة على المباراة وخاصةً وأن ليفربول يتقدم بفارق هدف وحيد مما يعرضه لخطر التعادل في أي وقت.

وأحرز ديفوك أوريجي في الدقيقة 59 هدفاً من صاروخية من خارج منطقة الجزاء بأسيست من زميله أندرو روبرتسون لتعلن الهدف الثاني لليفربول.

وكان داويت جايل سجل هدف فريقه نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الأولى بعد تمريرة سريعة من زميله جونجو شيلفي بعد أن استغلا تشتت دفاعات ليفربول بعد ارتكاب فيرجل فان دايك خطأ في وسط الملعب.

وأحرز فيرجل فان دايك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 39 بعد عرضية من تشامبرلين ليضعها فان دايك رأسية على يمين الحارس.

وسيطر فريق ليفربول على الشوط الأول بنسبة استحواذ 77% فيما استحوذ أصحاب الأرض بنسبة 23%، كما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لفرينانديز لاعب نيوكاسل في الدقيقة 33.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما نجح في حسم اللقب قبل انتهاءه بـ7 جولات برصيد 96 نقطة، فيما جاء فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.