الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبيلة مكرم تناشد المصريين : أوقفوا عرض فيديو الاعتداء علي الشاب المصرى في الكويت

الاعتداء علي المصري
الاعتداء علي المصري

ناشدت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة بعدم عرض فيديو الاعتداء على المواطن المصري في الكويت حفاظا على كرامته، قائلا: «نتكلم في القضية نفسها لكن بلاش نعرض الفيديو».
وقالت في تصريحات تلفزيونية : «مشهد الاعتداء تسبب في غضب المواطنين المصريين والكويتيين أيضا»، مضيفة «المواطن الكويتي طلب أن يدفع بـ كارت ليس ملكيته، ووليد نفذ تعليمات الإدارة ورفض».

وتابعت «تواصلنا مع القنصل العام بالكويت ومع وليد كي يعلم أن الدولة معه»، مشيرة إلى أنه تم القبض على المواطن الكويتي حيث تحولت القضية إلى جنحة رقم 61.

وأكدت أن الاعتداء يعد حادثا فرديا، قائلا: «بعض الجماعات الإرهابية تحاول استغلال هذه الوقائع، لكنها لن تؤثر على علاقات الشعبين».

وأشادت بالثبات الانفعالي للشاب المصري خلال الواقعة، مثمنة موقف الجمعية الكويتية التي يعمل بها الشاب المصري، بعد استقالة رئيسها احتجاجا على الواقعة.

وأردفت «الحكومة ليست منفصلة عن الشعب، ومشاعرها لم تختلف على المواطنين حين مشاهدة الفيديو، والقبض على المتهم أثلج صدورنا جميعا».

من جانبه كشف السفير هشام عسران أن الشاب المصرى إسمه "وليد"، ويعمل فى جمعية استهلاكية بالكويت اسمها "صباح الأحمد"، وأن هذه الجمعية مكونة من مجموعة مساهمين لها نظام معين فى احتساب الأرباح، والشخص الذى اعتدى على "وليد"، هو أحد المساهمين وكان يريد تسجيل مشتريات شخص غير مساهم فى الجمعية برقمه، لتحتسب له أرباح، وعندما رفض "وليد" ذلك اعتدى عليه المواطن الكويت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.