الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جيهان أنور لـ ”الموجز”: أجسد دور طليقة فتحي عبد الوهاب في ”القاهرة كابول”

جيهان أنور
جيهان أنور

قالت الفنانة جيهان أنور، أنها تصور حالياً مشاهدها في مسلسل "القاهرة كابول" والذي كان من المفترض عرضه على الفضائيات ضمن الموسم الرمضاني الماضي ولكن تم تأجيله بسبب عطلة فيروس كورونا، ومن المنتظر عرضه في سباق رمضان 2021.

وأكدت "أنور" في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور "نجلاء" طليقة الفنان فتحي عبد الوهاب ويحدث صراع بينهما على نجلهما الذي يقيم مع والدته، مؤكدة أنها سعيدة جداً بدورها لأن الوقوف أمام فتحي عبد الوهاب كان من أبرز أحلامها في مجال التمثيل.

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة كوكبة متميزة من النجوم منهم، طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين وكريم سرور ومحمود الشرقاوي وآخرون، وإنتاج سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

وتعيش جيهان أنور حالياً حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في أكثر من عمل فني منهم مسلسل "شارع 9" بطولة كلا من، رانيا يوسف ونرمين الفقي ومحمود عبد المغني وأحمد وفيق وعبير منير وأحمد جمال سعيد وياسر على ماهر وهدى الإتربي وآخرون، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

وتستعد أيضاً لإستئناف مسرحية "أفراح القبة" مع المخرج محمد يوسف، والمقرر عرضها على خشبة مسرح الشباب بالمسرح العائم بالمنيل ثاني أيام عيد الأضحى المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.