الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حلمي طولان: تصريحات جعفر كارثية ولابد من تطبيق القانون على الجميع

حلمي طولان
حلمي طولان

وصف حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، تصريحات فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، بشأن مجاملات الحكام، بالتصريحات العشوائية.

وأضاف حلمي طولان في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي سيف زاهر، على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم الأحد، أن فترة الإعداد الحالية مضغوطة للغاية واللاعبون يعانون من الإجهاد.

وتوقع طولان ظهور إصابات عقب انطلاق الدوري المصري من جديد، موضحا أنه يحرص على متابعة الإجراءات الطبية والاحترازية للاعبين لمواجهة فيروس كورونا متابعا:" عقوبات صارمة علي اللاعبين في حالة مخالفة الإجراءات"

وتابع :"الوسط الرياضي يحتاج انضباط خاصة على مستوى التصريحات، والدليل التصريحات الأخيرة التي أدلى بهنا فاروق جعفر من تصريحات مؤسفة سيكون لها تأثير بالغ الضرر على الأندية والمنتخبات المصرية، والوسط الرياضي غير منضبط ولابد من تطبيق القانون على الكبير قبل الصغير لأن هناك حالة من الفوضى العارمة تجتاح الوسط الرياضي حالياً.

وأبدى حلمي طولان قلقه من مستوى الفرق في الموسم الجديد لعدم خوض فترة اعداد مناسبة، وكشف حلمي طولان أنه يفرض عقوبات كبيرة على اللاعبين الذين لا يرتدون الكمامات داخل النادي قبل التدريبات مؤكداً أن النادي البترولي يطبق الإجراءات الاحترازية صد الكورونا في منتهى القوة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.