الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد زاهر بحرقة : جرحوا بناتي.. واتهموني إني مش مسلم.. ومش هسيب حقي

زاهر وبناته
زاهر وبناته

توعد الفنان أحمد زاهر بتقديم بلاغات للنيابة العامة ضد كل من يتعرض له ولبناته بالسب والقذف مرة أخرى عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال في تصريحات تليفزيونية : والله لو حصل أي شتيمة تاني مش هسكت وهعمل زي الفنان شريف منير وأقوم بتصوير البوست وهتخذ اللازم، أنا مش همسح الصورة وخليهم يشتموا، وهنزل صور تانية، حياتنا الشخصية ليست ملكا للجمهور".

وقال أحمد زاهر، إنه تعرض للتنمر والسب والقذف كثيرًا عبر السوشيال ميديا، بحسابه الشخصي، وكان دائماً ما يتجاهل ذلك، ويقوم بحظر الشخص المتطاول عليه، مشيراً إلى أنه لا يقبل ذلك على أبناءه.

وتابع: "إلا بناتي لأنهم أغلى حاجة عندي، دي بنتي أحضنها وأنا حر، وإيه العيب في كدا، أنا مش قادر أفهم".

وأضاف أنه نشر صورة تجمعه مع ابنته عبر حسابه الرسمي، فوجد سيل من السب والقذف الذي أدخل ابنته في حالة نفسية سيئة.

وواصل: "أي حد مستخبي وراء جهاز يشتم الناس بكل حرية كدا، لابد من توقيع عقوبة شديدة على هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال المشينة".

أكد زاهر إلى أنه عندما نشر صورة له وهو يضع وشما على ذراعه تعرض لسيل من السب، وتابع: "وقالو لي أنت مش مسلم راسم وشم، رغم أن اسمي أحمد ومسلم شتموني ولعنوني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.