الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ 100 جنيه.. أم تحول منزل طفلتيها لحديقة خيالية

منزل أطفال
منزل أطفال

قام عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعي، بتداول مجموعة من اللقطات المصورة لمنزل أم لطفلتين أنشأت منزلا خياليًا مذهلاً في حديقة طفلتيها، وكل ذلك بتكلفة 100 جنيه استرليني فقط.قررت دانييل باترسون، 30 عامًا، من بيدفوردشير، استخدام وقتها أثناء الإغلاق بشكل منتج لتحويل منزل بناتها إلى جنة وردية رائعة.
ووفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، في تقريرها، الذى تداوله رواد السوشيال ميديا، أن زوج دانييل ستيوارت قام بشراء المنزل العام الماضي من مركز الحديقة المحلي، لكن الزوجين انتهزا الفرصة وسط إغلاق جائحة كورونا لتخصيصه وتجديده.
وصرحت دانييل، للصحيفة قائلة "أثناء الإغلاق وجدت نفسي أشعر بالتوتر بشكل متزايد مع الأعمال المنزلية، الموضوع غريب بعض الشيء ومحاولة إبقاء المنزل نظيفًا مع طفلين صغيرين باستمرار في المنزل يشبه إلى حد ما تنظيف أسنانك أثناء تناول بسكويت الشوكولاتة!، قررت توجيه طاقاتي إلى المشاريع التي يمكن أن أرى فيها تغييرًا كميًا، الأول كان مسرحًا وحديقة خرافية".
وأضافت أنها بينما كانت لديها الفكرة في رأسها منذ العام الماضي ، إلا أنها لم تهتم بها أبدًا، قائلة: "اشترى زوجي البيت الخشبي العادي العام الماضي لابنتى الكبرى كهدية من أختها الصغيرة الجديدة دارسي، في محاولة لقمع أي مشعور بالغيرة والمنافسة بين الشقيقتين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.