الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سقوط نمبر وان.. محمد رمضان يتعاقد علي ”كبشة أفلام ” لاستعادة ”صدارة السينما ”

محمد رمضان
محمد رمضان

سقط محمد رمضان من علي عرش السينما المصرية بعد فشل فيلمه آخر ديك في مصر سواء علي المستوي الفني أو الإيرادات ومنذ هذا الوقت لم يصبح رمضان نمبر وان.. وعلي الرغم من مشاركته في فيلم الكنز للمخرج الكبير شريف عرفه إلا أنه لم يستطع التفوق علي الأفلام المنافسة في هذا التوقيت. 

وشارك في الكنز كل من محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، عبدالعزيز مخيون، سوسن بدر، هيثم أحمد زكي، أحمد رزق، روبي، عباس أبو الحسن، ومن إخراج شريف عرفة.

وفي عام 2018 فشل أيضا في أن يصبح نمبر وان  حيث تفوقت  إيرادات فيلم "البدلة" للنجمين تامر حسني وأكرم حسني علي فيلمه "الديزل" بفارق كبير بالاضافة لفيلم "تراب الماس" للنجم آسر ياسين والذي كسر حاجز 50 مليون حينها بفارق كبير عن "الديزل".
ما جعل رمضان يختفي عن السينما خلال الفترة الماضية علي الرغم من تعاقده علي أكثر من عمل سينمائي بشكل رسمي.

رمضان يحاول هذه الأيام العودة بقوة إلي السينما عبر ترويج أخبار عن تعاقداته علي عدة أفلام ويبدو أن نمبر وان يبيع الفنكوش لجمهوره فمن يستطيع إنجاز هذا العدد من الأفلام ؟

وسبق لرمضان إعلانه عن خوض تجربة سينمائية تحمل اسم "شبح النيل"، من تأليف محمد ناير وإخراج ياسر الياسري، وإنتاج سيف عريبي، ولكن لا يوجد تحرك نحو تنفيذ فكرة العمل حتي الآن وتم ترشيح الفنان سيد رجب للمشاركة في العمل، وسبق لمؤلف العمل التصريح بأنه لا يعلم سبب توقف العمل.

ونشرت  أخبار عن تعاقد الفنان محمد رمضان علي بطولة فيلم بعنوان "أسد أسود"، ولكن دون تأكيد.

و أعلن رمضان ايضا عن فيلم أخر بعنوان "رجالة حمزة"، من تأليف محمد ناير وإخراج هادى الباجوري، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، ولكن توقفت تحضيرات العمل دون إبداء أي أسباب، وكانت تعتمد تجربة الفيلم على 3 أبطال فقط خلال الأحداث الدرامية، وهم محمد رمضان وماجد الكدواني وياسمين رئيس.

وتعاقد أيضا علي فيلم "بطل عادى" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتشارك في بطولته الفنانة روبي، ولكن لم يدخل الفيلم حيز التنفيذ، إضافة إلى تعاقده على بطولة فيلم "سري للغاية"، والذي يتناول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية على ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011، وانتهاء بثورة الثلاثين من يونيو 2013، وما تعرضت له مصر من محن خلال هذه الفترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.