الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قالت إنه منحاز لغير القادرين .. وزيرة التضامن تكشف تفاصيل لقائها بالرئيس السيسي

نيفين القباج وزيرة التضامن
نيفين القباج وزيرة التضامن

قالت الدكتور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، منحاز إلى الفئات غير القادرة الأولى بالرعاية، إلى جانب تمكين الأطفال، ووضع ذلك على أجندة أوليات الدولة، موضحة أنه وجه بإيجاد حلول مستدامة فيما يتعلق بكفالة الأطفال ورعاية كبار السن والأسرة الأولى بالرعاية، وتابعت: "كما يريد الرئيس تطوير المؤسسات الخاصة برعاية الأطفال وكبار السن".

وأضافت الوزيرة، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "ten"، أن الوزارة تعمل على توفير قاعدة بيانات بين الوزارة والمجتمع المدنى فيما يتعلق بالحماية المجتمعية، حتى لا يحدث ازدواجية فى عمليات الصرف.

ولفتت الدكتورة نيفين القباج، إلى أن الوزارة تولى ذوى الإعاقة اهتمام كبير، إلى جانب الأسر الأولى بالرعاية، وتابعت: "ولذلك تم إنشاء صندوقين أحداهما استثمارى والآخر مستدام، ونتوقع أن نصل إلى مبالغ كبرى بهذه الصناديق ما يجعلنا نحدث نقلة على أرض الواقع فى حياة الأولى بالرعاية و الفقراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.