الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يختتم ودياته أمام الجونة بالتتش

الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق النادي الاهلي في الخامسة من مساء اليوم ،الثلاثاء، نظيره الجونة، في ثاني وأخر ودياته قبل عودة بطولة الدوري المقرر إستئنافها يوم 6 أغسطس المقبل.
يبدأ الاهلي أولى مبارياته بالدوري يوم 9 الشهر ذاته بمواجهة إنبي، ويسعى فيها فايلر لمواصلة أرقامه القياسية وسلسلة اللاهزيمة بعد تحقيق 16 انتصارا وتعادل من منافسات هذا الموسم.
وسبق وواجه الأهلي فريق سموحة مساء الجمعة الماضي بالتتش وفاز الأحمر برباعية نظيفة حملت توقيع كهربا "هدفين" وهدفاً لكلاً من أجاي ومروان محسن.
ويتطلع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لمواصلة تجربة لاعبيه في ودية اليوم وإختبار لياقتهم البدنية وتنفيذ بعض الخطط الفنية بجانب منح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة كما حدث في ودية سموحة حينما دفع المدير الفني بكلاً من محمد شكري وعربي بدر.
وتقام ودية اليوم وسط إجراءات إحترازية مُشددة من جانب إدارة الاهلي التى كثّفت من عمليات التعقيم خلال الفترة الماضية لاسيما بعد إصابة حمدي فتحي لاعب الفريق بفيروس "كورونا" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.