الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 9 سنوات من عرضه « سيد الخواتم» يعود لشباك التذاكر

فيلم The Lord of the Rings
فيلم The Lord of the Rings

الفيلم الذى حقق أعلى الإيرادات والمشاهدات في السينما وقت عرضه، عاد من جديد بعد مرور 9 أعوام، لشباك التذاكر في بريطانيا وأيرلندا.. إنها ثلاثية « The Lord of the Rings»، أو ما يطلق عنه «سيد الخواتم»ً وذلك بفضل فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

جاء ذلك نتيجة لما تسبب فيه الوباء العالمي في تأجيل وإلغاء طرح كثير من أفلام هذا العام؛ فاضطر الجمهور إلى العودة لمشاهدة لأفلام الكلاسيكية المفضلة ومن بينها ثلاثية "سيد الخواتم"، التي صدرت لأول مرة عام 2001.

جدير بالذكر أن فيلم « The Lord of the Rings»، هي سلسلة أفلام ثلاثية، أخرجها بيتر جاكسون، بناءً على رواية البريطاني ج. ر. ر. تولكين، سيد الخواتم. تم تصوير الأفلام الثلاثة في نيوزيلندا في فترة تقارب 18 شهراً متواصلة.

"سيد الخواتم".. أسطورة قديمة تتكلم عن الزمن الجميل والخير الموجود وإمكانية الانتصار على الشر، وبالرغم من عدم انضباطه السياسي أو ربما لعدم انضباطه السياسي فإنه ينجح؛ لأننا نريد أن نحلم ونتنفس، وقليل من عدم الانضباط لا يضر بل يعيدنا لطفولتنا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.